الافضل في المدينة

4 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في دبي مارينا

أنشطة مجانية في دبي مارينا

عين دبي – حول المدينة
من منا لا يحب الأشياء المجانية؟! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في دبي مارينا، وذلك من دون الحاجة إلى إنفاق درهم واحد.
بدءاً من العروض السينمائية المجانية إلى التدريبات المجانية وركوب الدراجة إلى السهرات الليلية المجانية ، ستجد هنا 5 أشياء مجانية يمكنك القيام بها في دبي مارينا :
1 – ركوب الدراجة حول مرسى دبي
ركوب الدراجة حول مرسى دبي
ركوب الدراجة حول مرسى دبي
يعتبر ممشى مرسى دبي الشهير مكانًا رائعًا ومجانيا للتنقل بدراجتك والاستمتاع بالإطلالات الرائعة، و إذا كنت لا تملك دراجة؟ لا داعي للقلق ، يمكنك استئجار واحدة من Byky مقابل 45 درهم إماراتي للساعة.

2 – سكي ديف دبي Skydive صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق

سكي ديف دبي Skydive
سكي ديف دبي Skydive
إذا كنت تريد التدرب مجانا ، فيمكنك ذلك قم بتجميع رفاقك وشق طريقك إلى صالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق في Skydive Dubai، و المجهزة بمضمار للجري و أدوات تمارين كمال الأجسام و غيرها الكثير .

3 – بيير Pier 7
بيير Pier 7
بيير Pier 7
إذا كنت تريد حضور حفلات مجانًا ، فإن Pier 7 هو المكان المناسب لك! فقد تلقوا صفقات ليلية رائعة للسيدات في أيام الثلاثاء في آسيا آسيا ، أوكيتي ، أو كارجو (مشروبات مجانية ، أي شخص؟) ، وعندما تكون جاهزًا لتناولها ، توجه إلى النادي – فقط اصعد إلى Atelier M!
4 – سينما دبي مارينا في الهواء الطلق
سينما دبي مارينا في الهواء الطلق
سينما دبي مارينا في الهواء الطلق

هذه هي فرصتك المناسبة لمشاهدة فيلم تحت النجوم بالمجان وذلك في مرسى دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكن هذه السنما مغلقة حالياً و ستفتتح أبوابها قريبا خلال فصل الشتاء .


المكان: دبي مارينا مول بروميناد ، إمارة دبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق