الرئيسية

4 أنشطة ملكية في دبي يمكنك القيام بها أيضًا

الكثير من الأنشطة الرائعة

4 أنشطة ملكية في دبي يمكنك القيام بها أيضًا

عين دبي – حول المدينة

تعتبر دبي مدينة تنبض بالحياة ، من ناطحات السحاب المتلألئة والفنادق الجميلة والشواطئ البكر و المطاعم المتنوعة و الكثير من الأنشطة الرائعة.

و من المعروف أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ،  يستمتعون بكل ما تقدمه المدينة من أنشطة ووجهات.

فيما يلي 4 أنشطة ملكية في دبي يمكنك القيام بها أيضًا :

1 – القفز بالمظلات

يشتهر الشيخ حمدان بحبه للياقة البدنية والأنشطة التي ترفع مستوى الأدرينالين في الدم ، لذلك ليس من المستغرب أن يكون من ممارسي هواية القفز بالمظلات في دبي .

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
القفز بالمظلات
القفز بالمظلات

2 – زيارة حديقة الحيوان

استقبلت حديقة سفاري دبي الشيخ حمدان ومجموعة من أصدقائه وعائلته في يناير , أثناء قيام المجموعة بجولة في دبي سفاري بارك ، كان من الممكن رؤيتهم وهم يطعمون الزرافات ويتوقفون لالتقاط صور سيلفي والتقاط صور وحيد القرن .

زيارة حديقة الحيوان
زيارة حديقة الحيوان

3 – زيارة المطاعم

من المعروف أن الشيخ محمد والشيخ حمدان لديهما حب لإستكشاف المطاعم في دبي ، وغالبًا ما يزوران المطاعم الجديدة وبعض المطاعم القديمة المفضلة في المدينة.

زيارة المطاعم
زيارة المطاعم

4 – ركوب الدراجات

أطلق الشيخ حمدان بنفسه مبادرة تحدي دبي للياقة البدنية 30X30 ، والتي تشجع سكان دبي على ممارسة 30 دقيقة من التمارين يوميًا لمدة 30 يومًا لمدة شهر كامل.

ركوب الدراجات
ركوب الدراجات

جزء من هذا التحدي كان ركوب الدراجة في شارع الشيخ زايد , وقد شارك فزاع بنفسه في لحظة صنع التاريخ في عام 2020 , كما شوهد وهو يقود دراجة بجانب النعام في القدرة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى