الافضل في المدينةالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

4 وجهات ترفيهية شعبية سيتم افتتاحها مرة أخرى !!

أماكن الجذب المفضلة في دبي

عين دبي – حول المدينة

يأتي الشتاء وتستعد مجموعة من أماكن الجذب المفضلة في دبي ليتم إعادة افتتاحها في موسم جديد، وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها :1 – حديقة دبي المتوهجة Dubai Garden Glow

حديقة دبي المتوهج Dubai Garden Glow
حديقة دبي المتوهج Dubai Garden Glow

دبي غاردن غلو هي من أجمل الوجهات التي قد تزورها في حياتك ، حيث تضم أجمل المنشآت الفنية الضخمة إلى الديناصورات الضخمة المضاءة بأضواء LED ، في أجواء تملئها عروض موسيقية حية  .


سعر الدخول: سعر التذاكر 65 درهماً للشخص الواحد – وهذا يتيح لك الوصول إلى حديقة الديناصورات ، و Glow Park و Art Park , أما بالنسة للأطفال دون 3 سنوات يدخلون مجاناً.
متى سيتم إعادة فتحها ؟ بالفعل تم ذلك و هي تعمل من السبت إلى الخميس ، من الساعة 4 عصراً إلى 11:30 ظهراً ، ويوم الجمعة ، 4 عصراً – منتصف الليل

2 – القرية العالمية دبي Global Village Dubai

القرية العالمية دبي Global Village Dubai
القرية العالمية دبي Global Village Dubai

الآن في موسم ال23 ، من المرجح أن تفتح القرية العالمية أبوابها في نهاية الشهر المقبل و ذلك بعد النجاح الذي حققه موسمها الثاني والعشرين حيث استقبل أكثر من 6 ملايين زائر خلال أكثر من 158 يوم عمل، واستضافت المدينة أكثر من 75 دولة على مدى 27 جناحاً ، كما استضافت حفلات موسيقية أحياها فنانين أمثال ليام باين وإليسا، كما حققت القرية الرقم القياسي العالمي لأكبر كأس شاي ساخن في العالم.

سعر الدخول: 15 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد
متى سيتم إعادة فتحها ؟ الثلاثاء 30 أكتوبر

3 – دبي سفاري Dubai Safari

دبي سفاري Dubai Safari
دبي سفاري Dubai Safari

هذه الوجهة أغلقت أبوابها خلال موسم الصيف في مايو، و ستتم إعادة قريباً مع المزيد من المناطق المخصّصة للحيوانات ، فضلاً عن برامج جذابة جديدة وخبرات تفاعلية. يضم سفاري دبي ، الذي يمتد على مساحة 119 هكتارًا ، أكثر من 2500 حيوان ، يمثلون أكثر من 250 نوعًا .

سعر الدخول: تتراوح سعر التذاكر في السابق بين 20 درهمًا و 30 درهمًا إماراتيًا للأطفال ، و 50 درهمًا إماراتيًا إلى 85 درهمًا إماراتيًا للبالغين
متى سيتم إعادة فتحها ؟ لم يتم تأكيد أي شيء بعد .

4 – دبي ميركال غاردن Dubai Miracle Garden

حديقة دبي ميراكل Dubai Miracle Garden
حديقة دبي ميراكل Dubai Miracle Garden

تعتبر أحد معالم دبي الفريدة من نوعها وهي مخصصة لعشاق الطبيعة حيث هناك حديقة الفراشات و ملايين الورود .

سعر الدخول: كانت الأسعار في السابق تساوي 40 درهمًا إماراتيًا للبالغين ، و 30 درهمًا إماراتيًا للأطفال ، ومجانًا للأطفال الأقل من عامين.
متى سيتم إعادة فتحها ؟ في السنوات الماضية ، أعيد فتح الحديقة في نوفمبر ، ولكن هناك احتمال أن يتم إعادة افتتاحها هذه السنة في 1 ديسمبر قبل اليوم الإماراتي الوطني .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى