سياحة خارجية

4 وجهات عالمية للإحتفال بمهرجان الألوان هولي 2019

إحتفال بالحب والصداقة في مختلف بقاع العالم

عين دبي – سياحة خارجية

يعتبر مهرجان الألوان هولي أحد أشهر المهرجانات الترفيهية في العالم و اصله من الثقافة الهندوسية وهو مهرجان مخصص للإحتفال بالحب والصداقة حيث يقوم المشاركين فيه برمي المسحوق الملون على بعضهم بعضًا، ويتبلّلون بالماء، مما يرسم لوحة فنية بشرية نابضة بالحب والفرح والحياة :

وفي ما يلي 4 وجهات عالمية للإحتفال بمهرجان الألوان هولي 2019 :

1 – جوا، الهند GOA, India

جوا، الهند GOA, India
روعة الطبيعة الخارجية في جوا، الهند

تحتفل مدينة جوا الهندية بهذا المهرجان فب أجواء المرح والحيوية دون توقف و للمشاركة يلزمك فقط ارتداء الملابس البيضاء و التي سيتغيّر لونها بالكامل بعد رشها بالماء الملوّن ولا تنسوا ارتداء النظارات الشمسية لحماية أعينكم من المسحوق الملوّن.

تعتبر جوا إحدى أصغر المدن الهندية من حيث المساحة وتحتوي عدد من الوجهات السياحية و الفندقية التي تستحق التجربة فربما يمكنك الإقامة في فندق Vista Elaine Gardens، الذي يشكَل خيارًا ممتازًا للسفر مع الأصدقاء.

2 – بوخارا، نيبال Pokhara, Nepal

بوخارا، نيبال Pokhara, Nepal
رحلة إلى بوخارا، نيبال للاستمتاع بأجواء مختلفة للاحتفالات

لن تصدق المشهد الذي ستراه في مدينة بوخارا النيبالية خلال المهرجان , فقط لا تنسى ترطيب بشرتك ووضع طبقة من طلاء الأظافر قبل أن تبدأ التسلية والألعاب في مختلف أنحاء المدينة، حيث سيساعد ذلك على غسل الألوان دون مشقة بعد إنتهاء المهرجان  .

3 –  الولايات المتحدة LA,U.S.A

الولايات المتحدة LA,U.S.A
الولايات المتحدة LA,U.S.A

في هذا البلد الجميع مشارك في المرح والمتعة الذين يقدمهما المهرجان ، بغض النظر عن عمرك , ويتضمن الحدث فقرات للرقص والموسيقى واليوغا، وبالطبع الكثير والكثير من الألوان!

4 – موريشيوس Mauritius

اختبروا حياة الجزيرة مع مهرجان الألوان في موريشيوس
اختبروا حياة الجزيرة مع مهرجان الألوان في موريشيوس

تعتبر هذه الجزيرة الوجهة الافضل لاختبار أجواء مهرجان الألوان لأن كل من يتجوّل عندها في المساحات العامة والشوارع سيجد نفسه في قلب الحدث .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك