الافضل في المدينةالشارقةالفجيرةرأس الخيمة

5 أشياء رائعة لابد من تجربتها في الإمارات خلال الصيف

أنشطة صيفية رائعة

عين دبي – حول المدينة

هل تشعر بالحرارة ؟ إذاً فقد بدأ الصيف رسمياً، و كعادتنا سنقدم لكم بعض الأشياء الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، للتغلب على الحرارة.من المنتزهات المائية في العين إلى اللعب في الثلج بدبي، سنقدم إليكم 5 أشياء رائعة لابد أن تقوم بها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذا الصيف :

1 – وادي المغامرة – العين

وادي المغامرة - العين
وادي المغامرة – العين

هذه الحديقة المائية هي واحدة من أروع الأماكن للتنزه خلال فصل الصيف، وهي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من دبي وتقدم كل شيء بما في ذلك مغامرات المياه المثيرة و ركوب الرمث أو الرافتينغ في المياه البيضاء وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتجديف بالكاياك، يبدو وكأنها مغامرة الصيف المثالية .

الوقت للوصول إلى هناك من دبي: حوالي ساعة و 40 دقيقة

2 – المعارض الفنية – الشارقة

المعارض الفنية - الشارقة
المعارض الفنية – الشارقة

هل زرت مؤسسة الشارقة للفنون؟ فهي موطن لبعض أجمل الفنون في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك المعارض الإبداعية والأفلام واحرص على زيارة غرفة المطر، حيث ستتمكن من المشي خلال الأمطار الغزيرة دون أن تصاب بالرطوبة!

الوقت للوصول إلى هناك من دبي: تقريبا 40 دقيقة

3 – الغوص – الفجيرة

الغوص - الفجيرة
الغوص – الفجيرة

من بين جميع الأشياء الرائعة التي يمكن القيام بها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يجب أن يكون هذا في قائمتك .

الفجيرة هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة في دولة الإمارات العربية المتحدة لممارسة الغوص والغطس فقط توجه إلى Snoopy Island – إنه موقع غوص شهير سيتيح لك السباحة بجانب الكثير من الأسماك ، وربما بعض السلاحف أيضاَ .

الوقت للوصول إلى هناك من دبي: مايقارب ساعتان و 30 دقيقة

4 – آيس لاند ووتر بارك – رأس الخيمة

 آيس لاند ووتر بارك
آيس لاند ووتر بارك

إذا لم تكن المنتزهات المائية العادية باردة بما فيه الكفاية بالنسبة لك ، فعليك التحقق من منتزه آيسلاند المائي في رأس الخيمة، و يُعد هذا المنتزه المائي مكانًا رائعًا للاسترخاء خلال هذا الصيف , ولسوء الحظ ، يخضع المتنزه للصيانة ، وبالتالي يتم إغلاق المنزلقات المائية مؤقتًا ، ومع ذلك لا يزال لديهم نهر الثلج ، وخليج Penguin ، و Kids Cove ، ومسبح بحجم أولمبي ، وبعض مناطق الجذب الجديدة.

الوقت للوصول إلى هناك من دبي: ساعة و 30 دقيقة

5 – سكي دبي – دبي

سكي دبي - دبي
سكي دبي – دبي



آخر مغامرة في هذه القائمة في وجهة الجليد الباردة المفضلة في الإمارات العربية المتحدة سكي دبي ، والتي يمكنك خلالها ممارسة عدد من الأنشطة بما في ذلك الانزلاق على الجليد ، والتزلج على الجليد ، واللعب مع طيور البطريق ، وتعلم كيفية التزلج.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سكي في سكي دبي 2018 (55)
  • اسعار سكي دبي 2018 (1)
  • سكى××× (1)
  • سكي في سكي (1)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك