الطيرانالمواصلات

5 أشياء يمكنك القيام بها في مطار دبي الدولي

تجارب رائعة للاستمتاع بها

عين دبي – حول المدينة

توقفت في مطار دبي الدولي Dubai international airport؟ وتريد تحقيق أقصى استفادة من وقتك هناك ربما قبل انطلاق رحلتك القادمة، إليك 5 أشياء يمكنك القيام بها في مطار دبي الدولي:1 – التسوق 

التسوق في سوق دبيّ الحرّة duty free shopping
التسوق في سوق دبيّ الحرّة duty free shopping

يضم مطار دبي Dubai International Airport مساحة سوق دبيّ الحرّة و التي تبلغ 34 ألف متر مربع من متاجر التجزئة و التي تبيع كل شيء من أدوات التجميل والحلوى والأجهزة الإلكترونية إلى الكتب والألعاب ، وهي بذلك تمثّل واحة لعشّاق التسوّق.


2 – تصفح الإنترنيت

الواتس آب WhatsApp
تصفح الإنترنيت
يقدم المطار خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاءه، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك أو متابعة الأخبار أو تصفحها على وسائل التواصل الاجتماعى.
3 – النوم
النوم في snoozecubes
إن كنت تشعر بالنوم و التعب توجه الى صالة الوصول رقم 1 في مكعّبات النوم سنوز كيوب التي تقع بجوار البوابة س 22 ويمكن استئجار واحدة من المكعّبات العشرة بالساعة وتضم سرير مريح وتلفزيون بشاشة تعمل باللمس وإنترنت لاسلكي وموسيقى ومساحة كافية لحفظ الأمتعة .
4 – الإقامة في فندق خمسة نجوم
الإقامة في فندق خمسة نجوم
الإقامة في فندق خمسة نجوم
يحتوي المطار فندق 5 نجوم يضم  عدة مرافق ترفيهية مثل الساونا وحمام السباحة وصالة رياضة وغرف استحمام ، وتبدأ أسعار الغرف من 650 درهماً إماراتياً فصاعداً في الليلة الواحدة.


5 – استمتع بحدائق زين

استمتع بحدائق زين zen gardens
استمتع بحدائق زين zen gardens

تقع حدائق زين بجوار البوابتين ب7 وب27 في صالة الوصول وتضم بحيرات أسماك وأشجار ومقاعد يمكن للنزلاء الجلوس عليها والاستمتاع بوقتٍ لطيف أثناء مطالعة كتاب أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني، كما تحتوي الحدائق قسماً جديداً مخصّصاً للأطفال ومجهّزاً بكامل معدّات اللعب، وبأجهزة تلفاز تعرض برامج الأطفال المعروفة وأيضاً بغرف تغيير الملابس للأطفال.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى