الافضل في المدينةالمطاعم والمقاهي

5 أطباق طعام مصنوعة من رقائق البطاطس العمانية

مطاعم تقدم أطباق محضرة باستخدام رقائق البطاطس العمانية

عين دبي – المطاعم

إذا كنت قد عشت في دبي لفترة كافية، فسوف تكون على دراية بالبطاطس الحارة المفضلة لدى الجميع والمعروفة باسم البطاطس العمانية Chips Oman. 

تعتبر البطاطس العمانية وجبة خفيفة شهيرة يحبها الجميع في جميع أنحاء البلاد، ويتم استخدامها من قبل المطاعم لصنع بعض الأطباق، و في ما يلي سنتعرف على 5 أطباق طعام في دبي مصنوعة من رقائق البطاطس العمانية:

1 – سوشي شيبس عمان – مومو و سوشي
مومو و سوشي
مومو و سوشي
موشي – مومو آند سوشي هي وجهة طعام تقدم أفضل المأكولات اليابانية والنيبالية وتقدم الأطباق الأكثر شهرة في البلد و من أبرزها طبق سوشي شيبس عمان وهو مزيج فريد من شيبس عمان والجبن.
المكان : جميع فروع المطعم في دبي.
2 – رقائق شيبس عمان في مطعم IL Donaccino
مطعم IL Donaccino
مطعم IL Donaccino

يعد هذا المطعم مكاناً مناسباً لتناول الأطعمة النباتية ويقدم الكعك المطهو ​​على البيض في مجموعة من النكهات الحلوة والمالحة ويقدم المطعم طيق كعك رقائق البطاطس العمانية المشهورة و الذي يتم تحضيره باستخدام رقائق البطاطس العمانية والجبنة ورقائق الفلفل.

المكان : JLT

3 – جبن الرقائق العمانية Paratha في مطعم HumYum

مطعم HumYum
مطعم HumYum
يعتبر مطعم إماراتي ومقهى يقدم المأكولات الكلاسيكية و هو المكان المناسب لتناول ألذ الوجبات الخفيفة مثل جبنة شيبس عمان باراتا.
المكان : أم سقيم
4 – فطائر جبن الرقائق العمانية  في Freez
مطعم Freez
مطعم Freez

من فطائر النوتيلا كبيرة الحجم إلى الفطائر الطازجة المغلفة بالشيكولاتة يقدم مطعم فريز مختلف أنواع الفطائر بما في ذلك فطائر الجبن تشيز شيبس بانكاك، وهي عبارة عن فطائر صغيرة مغطاة بالجبن وشيبس عمان.المكان : جميع فروع المطعم في دبي.

5 – سامبوسا بالجبن و رقائق الشيبس في مطعم لوجما
سامبوسا بالجبن و رقائق الشيبس
سامبوسا بالجبن و رقائق الشيبس

توجه إلى هذا المطعم لتناول بعض الأطباق الخليجية التقليدية و مأكولات الثقافة الإماراتية مثل ساندوتشات خمير وسلطة فريكة ودجاج الزعفران و ستجد حتى سامبوسا بالجبن و رقائق الشيبس.

المكان : بوكس بارك.

أضف تعليقك

التعليقات


جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • انواع الشيبس العماني (1)
  • ماكولات بحريه عمانيه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق