الافضل في المدينة

5 أماكن ننتظر إعادة افتتاحها على أحر من الجمر

من الوجهات الترفيهية إلى المطاعم و غيرها

عين دبي – حول المدينة

مع حلول فصل الخريف واقتراب فصل الشتاء في دبي، تستعد مجموعة من الوجهات لإعادة افتتاح أبوابها . من المطاعم في الهواء الطلق إلى القرية العالمية ، إليك 5 أماكن ننتظر إعادة افتتاحها على أحر من الجمر :

1 – حديقة دبي ميراكل


حديقة دبي ميراكل
حديقة دبي ميراكل

تفتتح أبوابها عادة في الأسبوع الأول خلال شهر نوفمبر و هي وجهة خارجية فريدة من نوعها ، تضم أكثر من 100 مليون زهرة من أكثر من 70 نوع من الزهور ، و هي موطن لمجسمين زهور ضخمين دخلت بهما موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

2 – سفاري دبي

سفاري دبي
سفاري دبي

هذه الوجهة أغلقت أبوابها خللال موسم الصيف في مايو و ستتم إعادة افتتاحها في أكتوبر مع المزيد من المناطق المخصّصة للحيوانات ، فضلاً عن برامج جذابة جديدة وخبرات تفاعلية. يضم سفاري دبي ، الذي يمتد على مساحة 119 هكتارًا ، أكثر من 2500 حيوان ، يمثلون أكثر من 250 نوعًا و يُعتقد أنه سيتم إضافة المزيد خلال العام المقبل.

3 – القرية العالمية

القرية العالمية
القرية العالمية

الآن في موسم ال23 ، من المرجح أن تفتح القرية العالمية أبوابها في نهاية الشهر المقبل و ذلك بعد النجاح الذي حققه موسمها الثاني والعشرين حيث استقبل أكثر من 6 ملايين زائر خلال أكثر من 158 يوم عمل، واستضافت المدينة أكثر من 75 دولة على مدى 27 جناحاً ، كما استضافت حفلات موسيقية أحياها فنانين أمثال ليام باين وإليسا، كما حققت القرية الرقم القياسي العالمي لأكبر كأس شاي ساخن في العالم.

4 – الحانات والمطاعم في الهواء الطلق

مطعم فيش Fish
مطعم فيش Fish

يستعد مطعم فيش Fish للمأكولات البحرية الواقع في ذا ويستن مينا سياحي The Westin Mina Seyahi ، لإعادة افتتاح أبوابه هذا الأسبوع في 13 سبتمبر

5 – حديقة Aventura

حديقة Aventura
حديقة Aventura

تستعد حديقة العاب المغامرة والإثارة لإعادة افتتاح أبوابها في 1 أكتوبر بحديقة مشرف , وتعتبر موطناً لأكثر من 85 تحدٍ عبر خمسة مستويات مختلفة من التسلق ، و الجسور المتعرجة في قلب الطبيعة .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى