سياحة خارجيةعيد الفطر

5 وجهات تبعد أقل من 5 ساعات عن دبي لقضاء عيد الفطر

وجهات سياحية قريبة لقضاء عطلة عيد الفطر 2018

عين دبي – عيد الفطر 2018

إن كنت تريد قضاء عيد الفطر في وجهة سياحية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، لكنها قريبة في الآن ذاته، فإليك 5 وجهات تبعد أقل من 5 ساعات فقط عن دبي لقضاء عيد الفطر.5 وجهات تبعد أقل من 5 ساعات فقط عن دبي لقضاء عيد الفطر:

1 – غوا Goa

غوا Goa
غوا Goa

تعتبر إحدى أصغر الولايات في الهند وتشتهر بالشواطئ والأنهار، وكذلك السهول والتلال والغابات، علاوة على الهندسة المعمارية والتاريخ والثقافة والمتاحف وفرص التسوق، و في هذه الوجهة ستتمتع بإقامة مميزةو الكثير من الترفيه  والجمال الطبيعي.

زمن الرحلة: 3 ساعات 10 دقائق

2 – اسطنبول Istanbul

اسطنبول
اسطنبول

تعد هذه المدينة التركية من المناطق السياحية المميزة حول العالم، إذ تزخر بأماكن سياحية تاريخية ودينية وترفيهية جمة منتشرة في جميع أنحائها أبرزها جامع السلطان أحمد (الجامع الأزرق) و متحف آيا صوفيا و ساحة الهيبودروم و قصر توب كابي و غيرها الكثير .

زمن الرحلة: 5 ساعات

3 – كاتماندو Kathmandu

كاتماندو
كاتماندو

تعتبر أكبر مدينة في نيبال ، وهي العاصمة السياسية وكذلك الثقافية للبلد لكونها مازالت محافظة على تقاليدها القديمة وتحتوي عددا من الوجهات السياحية التي يزورها الناس من مختلف أنحاء العالم مثل ساحة دوربار  والتي تضم القصور والساحات والمعابد التي بنيت خلال فترة مالا .

زمن الرحلة: 3 ساعات و 45 دقيقة

4 – سيشيل Seychelles

جزر السيشل مقصد المسافرين القادمين من الإمارات
جزر السيشل مقصد المسافرين القادمين من الإمارات

تقع في المحيط الهندي، وتضم 100 جزيرة تضم شواطئ تعدّ الأجمل في العالم،مثل  جزر بيو فالون وماهي وأنسي لازو والتي تعد من أجمل الجزر الاستوائية، و تتميز سيشيل بأجوائها وشمسها الساطعة وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ومناظرها الطبيعية الخضراء.

زمن الرحلة: 4 ساعات 35 دقيقة

5 – سريلانكا Sri Lanka

سريلانكا
سريلانكا

تتمتع بروعة الحياة البرية ومناظرها الطبيعية الخلابة، ومن أشهر الأماكن التي يجب عليك زيارتها عندما تتجه لهذا البد نذكر حديقة يالا الوطنية، لأنها تضم أكبر تجمع للفهود بقارة آسيا، ولا تفوت زيارة منتزة مينريا الوطني وخاصة أنه يضم أنواع متنوعة من الطيور الملونة والقرود إلى جانب مئات الفيلة مما سيضيف لرحلتك متعة كبيرة وخاصة في حالة اصطحابك لأطفالك.

زمن الرحلة: 4 ساعات و 15 دقيقة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المسافة بالقطرية اقل من 5 ساعات (1)
  • سریلانکاکجاست؟باتصویر (1)
  • ماهي اابلاد القريبة من دبي (1)
  • وجهات قريبه للسفر دبي (1)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك