الفعالياتمهرجانات

تعرف على فعالية لعبة الواقع الافتراضي جسر المفاجآت

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2016 

ينظم كلاً من سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة، فعالية لعبة الواقع الافتراضي جسر المفاجآت، والتي تدور أحداثها فوق معالم دبي ويتحدى المشاركون فيها الجاذبية والارتفاعات.

وقد حققت هذه الفعالية نجاحاً كبيراً منذ اطلاقها في 26 يوليو الماضي، فيما تنتهي يوم غدٍ الأحد 7 أغسطس، حيث تدعو لعبة «جسر المفاجآت» المتسوقين الذين ينفقون 200 درهم لخوض تجربة ترفيهية غير مسبوقة والفوز بجوائز فورية من المتاجر المشاركة في آنٍ معاً.

J46C1801

وتقوم فكرة هذه اللعبة، على قبول المتسوقين لتحدٍّ يتمثل في عبور جسر يمتد بين منطادين يحلقان في سماء دبي ويمنح تجربة تحاكي الحياة الواقعية والعبور فوق جسر حبال معلق في تجربة خيالية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأثناء اللعبة يحاول المتسابقون التقاط أكبر عدد من شعارات المتاجر المشاركة باستخدام جهاز تحكم باليد، وتتساقط تلك الشعارات تباعاً في فقاعات هواء من السماء، وعندما يجمع المتسابق 50 شعاراً خلال 90 ثانية يفوز ببطاقة هدايا مقدّمة من المتاجر المشاركة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

J46C1915

ويستطيع زوار سيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة المشاركة في هذه الفعالية المتميزة حتى يوم غد، الأحد 7 أغسطس 2016، من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12:00 ظهراً إلى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

وتستمر فعاليات الدورة التاسعة عشرة لــ “مفاجآت صيف دبي” على مدى 43 يوما من 9 يوليو وحتى 20 أغسطس 2016 تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” ليكون بمثابة احتفالية مبهجة تتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية والعائلية والعروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة للمتسوقين وزوار دبي التي توفر فرصة الفوز 12 سيارة “إنفينيتي 50Q، والاستفادة من الخصومات المجزية في متاجر التجزئة والمطاعم المشاركة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى