الافضل في المدينة

6 أسواق في دبي لابدّ من زيارتها

أين تتسوق في دبي ؟

عين دبي – حول المدينة

هل مللت من التسوق في مراكز التسوق و المولات ؟ لحسن الحظ أنت في دبي حيث توجد العديد من الأسواق التي يمكنك التسوق فيها.سواء كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات أو مجوهرات أو توابل أو هدايا صغيرة أو ديكورات منزلية أو حتى هدايا تذكارية، بأسعار يمكنك المساومة عليها، إليك 6 أسواق في دبي لا بدّ من زيارتها :

1 – سوق خان مرجان


سوق خان مرجان
سوق خان مرجان

هذا السوق يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر ويقع في وسط مدينة وافي ، وهو جوهرة مخفية في دبي تُوفر كل شيء بما في ذلك العطور والتحف والملابس والأعشاب وغيرها!

المكان : وافي WAFI ، عود ميثاء

2 – سوق الذهب دبي

سوق الذهب دبي
سوق الذهب دبي

سواء أكنت تبحث عن شراء الذهب أو أي معدن آخر على شكل سلاسل ذهبية ، عملات معدنية ، أقراط ، وغيرها ستجد في هذا السوق كل ما تبحث عنه .

المكان : ديرة

3 – سوق البحار دبي

سوق البحار دبي
سوق البحار دبي

يُعرف هذا السوق باحتوائه على الكثير من المطاعم المطلة على المياه و في طابقه السفلي ستشاهد الكثير من المعارض الفنية وأكشاك المجوهرات ومحلات بيع التذكارات ومحلات السجاد وغيرها.

المكان: وسط مدينة دبي ، بجوار نافورة دبي

4 – سوق العطور دبي

سوق العطور دبي
سوق العطور دبي

توجهوا إلى سوق ديرة للعطور ، وستحصل على مزيج من الروائح المختلفة و التي ستحتار في الاختيار بينها حيث يضم هذا السوق المئات من الأكشاك و غيرها الكثير.

المكان: سكة آل خليفة ، ديرة

5 – سوق مدينة جميرا

سوق مدينة جميرا
سوق مدينة جميرا

 هذا السوق التقليدي المصمم على الطراز العربي هو مقصد سياحي شهير ، ويضم الكثير من الأكشاك التي تعرض الأثاث و الشيشة إلى الهدايا التذكارية والسلاسل المطلية بالذهب و غيرها الكثير .

المكان : طريق جميرا ، بجوار مدينة جميرا

6 – سوق التوابل دبي / سوق دبي القديم

سوق التوابل دبي / سوق دبي القديم
سوق التوابل دبي / سوق دبي القديم

هنا يمكنك العثور على كل شيء في عالم التوابل ، ويشتهر هذا السوق بالبائعين الذين لديهم الكثير من المعرفة عن كل التوابل التي يمكنك التفكير فيها! ويحتوي السوق أيضا متاجر تعرض الإكسسوارات، والزخارف الزجاجية ، والديكور المنزلي.

المكان : ديرة

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ابرز 10 اسواق شعبيه في دبي (3)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى