الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

9 مشاريع مماثلة لــ لاست إكزت قريبا في دبي

عين دبي – وجهات 

تنوي مِراس توسعة وجهة الطعام لاست إكزت لتشمل 10 وجهات سياحية جديدة، حيث تعمل مِراس حاليا على إنشاء تسع وجهات إضافية مماثلة.


وتتميّز كل وجهة منها بطابعها الخاص وبتصميم مختلف وستضم كل منها ما بين 20 الى 40 عربة طعام بحسب كل وجهة، تعمل على مدار 24 ساعة.

وستقام المشاريع الجديدة في شارع الشيخ زايد على الجهة المقابلة للمشروع الأول بالإضافة إلى مشروعين على طريق العين ومشروع على طريق حتا وآخر في كل من منطقة الخوانيج وعلى شارع الشيخ محمد بن زايد وإثنين على طريق الإمارات وآخرها على شارع القدرة.

وقد عملت مِراس على تطوير مفهوم لاست إكزت وتوسيعه، حيث ستضم الوجهات جميعها، مرافق ترفيهية فريدة من نوعها منها مساحات جديدة للتنزه ولألعاب الأطفال، ومساحات أخرى كالسينما الخارجية ومركز للأعمال بالإضافة إلى عربات الطعام التي تفتتح أبوابها على مدار الساعة.

يحدث الآن  منتجع وسبا نيكي بيتش دبي يعلن عن عرضه الجديد الحياة الوردية

بالإضافة الى خدمات المطاعم المتنوعة التي تمكن ركاب السيارات من الحصول على طلباتهم من دون النزول من مركباتهم،  ف حين أدخلت الشركة خدمات الطلب الإلكتروني عبر الانترنت من خلال تطبيق خاص، إذ يستطيع السائق او العائلة طلب الطعام إلكترونياً قبل الوصول الى الموقع، ومن ثم استلام طلبه، الذي سيكون جاهزاً عند وصوله، في مواقف مخصصة. وبذلك تصبح وجهات سياحية تقدم خدمات متكاملة للعائلات والأطفال وسائر السائقين والركّاب.

يحدث الآن  متجر بي اورغانيك دبي تقدم خصومات حصرية تصل الى 20% على جميع المنتجات
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى