الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

الموسم الثاني من احتفالية WOWJBR

ابتداءً من 15 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

تستقبل جميرا بيتش ريزيدنس، ابتداءً من 15 نوفمبر 2018، الموسم الثاني من احتفالية WOWJBR.تضم احتفالية WOWJBR في موسمها الثاني، مجموعة متنوعة من فعاليات الترفيه والفنون والموسيقى والأنشطة المجانية التي تجمع بين العائلات والأصدقاء خلال عطلات نهاية الأسبوع المقبلة.

الموسم الثاني من احتفالية WOWJBR
الموسم الثاني من احتفالية WOWJBR

هذا وتستمر احتفاليات WOWJBR ، طوال أكثر من 20 أسبوعاً حافلة بالأنشطة التي تتناول موضوعاً في كل شهر.
وتبدأ مع الكرنفال الذي يحمل الزائرين في رحلة إلى أراضي أمريكا اللاتينية ، وعالم السيرك في شهر نوفمبر، وصولاً إلى موضوع الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وموسم الشتاء المرح في شهر ديسمبر، حيث ينتظر أن تشتمل أجندة هذا الموسم على فعاليات متنوعة للكبار والصغار.
وفي شهر يناير، يركز موضوع العقل والنفس على عنصر الطبيعة ورفاهية الإنسان، في حين يتداخل موضوع العالمي مع احتفالات السنة الصينية الجديدة في شهر فبراير، ليضيفا معاً أجواء المتعة والسعادة على الضيوف، مع تقاليد شرق آسيوية، مثل التاي تشي ورقصة التنين.
ويتميز موضوع الفنون بتشكيلات فنية منتقاة تنتشر في مختلف أنحاء جميرا بيتش ريزيدنس، إلى جانب العروض الفنية الجوالة، ومهرجان الأطعمة.
هذا وسيحظى الجمهور بأوقات مميزة في متابعة العزف المباشر للفرق الموسيقية، والاستعراضات والعروض الجوالة المبهرة، بدءاً برقصات فرق السامبا البرازيلية، والرقصات الإماراتية التقليدية، والعروض البهلوانية الجريئة، وعروض موسيقى الجاز، والكثير غيرها من أنشطة المواهب المتنوعة.
وستتاح الفرصة أمام زوار جميرا بيتش ريزيدنس للتجول على امتداد الممشى البالغ طوله 1.7 كيلومتراً، تحت مظلة مشرقة بالأضواء والألوان، والتقاط صور السيلفي المرحة أمام جدار الصور ، في حين تبعث أضواء الهولوغرام المجسمة والصور ثلاثية الأبعاد مزيداً من الحياة والنشاط في الوجهة، بالإضافة إلى جوائز مثيرة مخصصة للزوار الفائزين بتحدي مكعب روبيك.
كما تمتزج الفنون مع البيئة المحيطة من خلال التصميمات الفنية.
وسيبقى الصغار منشغلين طوال الوقت في المنطقة المخصصة لهم، مع ورش العمل والأنشطة التفاعلية، بما يتيح الفرصة أمام الأهالي للترفيه عن أنفسهم والاسترخاء لتناول وجباتهم المفضلة في المطاعم والمقاهي المجاورة.
وسيشهد موسم WOWJBR هذا العام إطلاق عروض الأفلام الحية، مع تجربة مشاهدة السينما في الهواء الطلق، والتي تتميز بحضور شخصيات محببة للمشاركة والتفاعل مع الحضور.
ويعود المهرجان الموسيقي الذي يستمر على مدى 10 أيام في هذا الموسم أيضاً بمشاركة فنانين محليين وعالميين يعرضون إبداعاتهم ومواهبهم أمام الجمهور على 5 منصات مخصصة للعروض في الوجهة.

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى