الفعاليات

دبي تكرم فرقة الروك الأسطورية فو فايترز

عين دبي –  حفلات

تنظم إمارة دبي ، حفلا تكريميا لفرقة الروك الأمريكية فو فايترز The Foo Fighters  في فندق ماجستيك دبي , تحييه فرقة الروك فور فايترز     The Four Fighters , و التي ستقدم أفضل أغاني الفرقة مثل :  “Monkey Wrench” و”Everlong” و”My Hero” و”Learn to Fly” و”Breakout” و”All My Life” و”Times Like These” و”Best of You ” و غيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن فور فايترز واحدة من أبرز الفرق التي تكرّم فرقة فو فايترز The Four Fighters  في جميع أنحاء العالم عبر تقليدهم و إعادة أغانيهم مع نشرها في العالم .

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

أما فرقة دير ستريتز فقد تم تأسيسها من طرف ديف غرول عام 1995 عقب انفصاله عن فرقة نيرفانا , و تعتبر من أعظم فرق الروك في التاريخ , و قد حققت هذه الفرقة مبيعات خيالية لجميع ألبوماتها , و حازت على ثلاثة جوائز غرامي، وغيرها من الجوائز التي لا تعد و لا تحصى .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفرقة تحتوي أربع اعضاء وهم المغني و عازف الجيتار ديف غرول (David “Dave” Grohl) ، و عازف الطبول و البيانو تايلور هاوكينز (Taylor Hawkins) , و عازف الجيتار باص نيت منديل  (Nate Mendel) و عازف الجيتار و المغني كريس شيفت (Chris Shiflett) , كما قدمت الفرقة حفلات من مختلف أنحاء العالم و في أفخم و اشهر المسارح في العالم .

يحدث الآن  النادي الشاطئي أُو بيتش يفتتح فرعه الجديد في دبي

دليل حفل تكريم فرقة فو فايترز The Foo Fighters

التاريخ:  الجمعة 29 يناير 2016

التوقيت :  21:00 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل

المكان:  The MUSIC ROOM ، الطابق الأرضي ، فندق ماجستيك ، دبي

هاتف:  97143598888

رسم الدخول: 100 درهم

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى