خليك عالموضة

سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H Mayer

تستخدم جميع الساعات نظام حركة Swiss Quartz Ronda

عين دبي – ستايل

أعلنت Qnet، عن إطلاق سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H. Mayer.أطلقت شركة البيع المباشر Qnet، على موقعها الخاص، سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H. Mayer ، حيث تستخدم جميع الساعات نظام حركة Swiss Quartz Ronda.
للسيدات

سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H Mayer
سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H Mayer

ساعة Thalia، بلونين / ستانلس ستيل
تتوفر الساعة بتصميمين الأول معدني بلونين والثاني ستانلس ستيل فقط، وتتميز الساعة بتصميم نحيل وأنيق يمنح السيدة التي ترتديها لمسة من الأناقة والتميز.
كما أنه تأكيداً على شكلها الأنثوي، فإن الساعة بتصميميها تتميز بوجه مصنوع من عرق اللؤلؤ، وسوار كلاسيكي، مع قطر لا يزيد على 27.5 مم، ويتميز تصميم الساعة الذي يجمع بين لونين بسوار من الستانليس ستيل والمغطى بالذهب المصقول والأملس، مع مشبك لساني قابل للطي.
ساعة Iris Chronograph، ذهب وردي
تعد ساعة Iris Chronograph المطلية بالذهب الوردي قطعة من المجوهرات ، لإكمال الأناقة الكلاسيكية الرياضية.
كما أن الساعة الجديد التي تتميز بقطر 38 مم مع عرض التاريخ، تعد مناسبة للسيدة العصرية المهتمة بالأزياء، والتي ترغب باقتناء ساعة تعبر عن أسلوبها الذي يجمع ما بين النشاط والأناقة. أما الغطاء المعدني المصقول والمصنوع من الستانليس ستيل، فهو مطلي بالذهب الوردي بتقنية PVD، كما زودت الساعة بزجاج ياقوتي مع طلاء مانع للانعكاس يمنحه مظهراً أصيلاً.
هذا وتتوفر الساعة بسوار جلدي باللون الخاكي أو الأزرق الداكن مع مشبك قابل للطي.
للرجال

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات
سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H Mayer
سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H Mayer

ساعة Stallion
تتوفر ساعة Stallion بلونين متباينين، وتعد الخيار المناسب للرجل الذي يرغب بتصميم أنيق لا يقتصر على اللمسة الرياضية.
هذا ويمكن اختيار ما بين اللون الخاكي مع لون مطابق في وجه الساعة والسوار وغطاء مطلي باللون الأسود بتقنية PVD، أما الخيار الثاني فهو تصميم مطلي بتقنية gun IP مع وجه ساعة بلون رمادي وسوار جلدي أسود، وتعد هذه الساعة التي تعرض الوقت والتاريخ مناسبة لكل من الأجواء الرسمية الراقية أو غير الرسمية، كما أنّ الساعة تتمتع بقطر يبلغ 44 مم، وزجاج كريستالي مضاد للخدش.
ساعة Drift Glider
تتميز ساعة Drift Glider بتصميم انسيابي ورياضي أنيق، كما أنها مستوحاة من عالم رياضة السيارات.
هذا ويتباين لون علبة الساعة الأسود مع مؤشرات الساعات والدقائق والعقارب بلونها الأبيض، فيما خصصت مساحة داخلية لساعة صغيرة تضم عقرب الثواني فقط، وإضافة إلى قطر الساعة الذي يبلغ 44 مم، فإنها تتمتع بسوار أسود من السيليكون مع مشبك لساني ونقوش تماثل إطارات السباق، كما زودت أيضاً بزجاج ياقوتي مضاد للخدش مع طلاء غير عاكس.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى