الطيرانالمواصلات

متى يمكنك حجز رحلات الطيران للاحتفال بالكريسماس؟

أرخص الأسعار وأفضل الصفقات لرحلات الطيران

عين دبي – حول المدينة

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد المعروف باسم كريسماس، يبحث العديد من المقيمين في دبي عن أرخص الأسعار وأفضل الصفقات لرحلات الطيران خلال فترات الأعياد .في ما يلي سنقدم لكم متى يمكنك حجز رحلات الطيران لأعياد الميلاد في دبي ؟ أي بمعنى افضل الأوقات :

1 – المملكة المتحدة

المملكة المتحدة
المملكة المتحدة

رغم أنّ الجميع يعتقد أن المملكة البريطانية تظل غارقة في الضباب والمطر طيلة السنة، إلا أنّ الربيع والصيف فيها جميلان وجذابان ويوفران أفضل الظروف لأجازة صاخبة في مدنها أو هادئة في ريفها الأخضر اللانهائيّ و أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد إلى هذه الدولة هو تسعة أسابيع مقدما (22-28 أكتوبر) وأغلى وقت للحجز هو 12 أسبوعا مقدما (1-7 أكتوبر).

2 – الفلبين

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الفلبين
الفلبين

تشتهر بمجموعة من الشلالات والبحيرات والكهوف والشواطئ وغيرها من المناظر التي تخطف الألباب والعقول معاً و أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد الى هذه الوجهة هو 13 أسبوعًا مقدمًا (24-30 من سبتمبر) وأغلى وقت للحجز هو أسبوع واحد مسبقًا (17 إلى 17 ديسمبر).

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

3 – الولايات المتحدة الامريكية

الولايات المتحدة الامريكية
الولايات المتحدة الامريكية

تعتبر احدى كبرى دول العالم ومن اهم وجهات السياحة العالمية بسبب تنوع مقوماتها من طبيعة وحداثة ومعالم سياحية كثيرة و أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد الى هذه الوجهة هو عشرة أسابيع مقدما (15-21 أكتوبر)، وأغلى وقت للحجز هو أسبوع واحد مقدما (17-23 ديسمبر).

4 – الهند

الهند
الهند

هل ترغب بعطلة أشبه برقصة هاربة من فيلم هندي؟ إذا كنت من عشاق المغامرة والثقافة والمناظر الطبيعية وفوق كل ذلك التكلفة المنخفضة اليك أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد لقضاءها في هذه الوجهة هو 15 أسبوعًا مسبقًا (من 10 إلى 16 سبتمبر)، وأغلى وقت للحجز هو 6 أو 7 أسابيع مقدمًا (12 إلى 25 نوفمبر).

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

5 – باكستان

هي من أغنى دول العالم في المقدرات السياحية و أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد إلى هذه الوجهة هو 12 أسبوعًا مقدمًا (من 1 إلى 7 أكتوبر) وأغلى وقت للحجز هو أسبوع واحد مسبقًا (17 إلى 17 ديسمبر).

6 – مصر

إن كنت تنوي الإحتفال بالأعياد بجانب أحد الأهرامات فأفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد إلى هذه الوجهة هو 13 أسبوعًا مقدمًا (24-30 من سبتمبر)، وأغلى وقت للحجز هو نفس الأسبوع (24 إلى 30 ديسمبر).

7 – لبنان

تعتبر أفضل وجهة لقضاء فترة الأعياد و أفضل وقت لحجز رحلتك اليها هو 15 أسبوعًا مسبقًا (من 10 إلى 16 سبتمبر)، وأغلى وقت للحجز هو ستة أسابيع مقدمًا (12 إلى 18 نوفمبر).

8 – تايلاند

أفضل وقت لحجز  الرحلات لفترة عيد الميلاد إلى تايلاند هو تسعة أسابيع مقدما (22-28 أكتوبر)، وأغلى وقت للحجز هو أسبوعين مقدما (10-16 ديسمبر).

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى