الفعالياتعيد الحب

حفل مشترك يجمع ناصيف زيتون وآدم ويارا في دبي خلال عيد الحب

أشهر نجوم العالم العربي

عين دبي – عيد الحب 2019

احتفالاً بعيد الحب 2019، تنظم شركة دامسكو إيفنتس حفلاً موسيقياً يحييه ثلاثة من أشهر نجوم العالم العربي وهم الفنان ناصيف زيتون، وآدم، والنجمة يارا.يقام الحفل يوم الخميس 14 فبراير 2019، وذلك في فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، بأسعار تتراوح ما بين 500 إلى 2500 درهم إماراتي.

فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي
فندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يذكر أنّ ناصيف الزيتون هو مغني سوري حصل على لقب نجم ستار أكاديمي 7، و قد أقام سلسله من الحفلات بوطنه سوريا وتكللت هذا الحفلات بالنجاح، كما أنّ أغنيته لمسلسل الهيبة بجزئيه الأول والثاني قد حققت نجاحاً لافتاً، وقد حل ضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل الهيبة العودة.


ناصيف الزيتون
ناصيف الزيتون

آدم هو مغني لبناني يشتهر بخامة صوته القوية والشجية وأدائه للعديد من تترات المسلسلات العربية كما يعتبر من أهم الأصوات الشابة على الساحة الطربية الفنية.

يحدث الآن  جيه إيه للمنتجعات والفنادق ينظم مهرجان أكتوبر 2019
آدم
آدم

يارا فنانة لبنانية فازت بالكأس في برنامج كأس النجوم وهي ابنة 15 ربيعاً ، وهناك كانت انطلاقتها نحو الشهرة، وقد ساندها فى بدايتها الفنية طارق أبوجوده الذي اختار لها اسم يارا وقدمها للجمهور في برنامج العراب وقد حصدت يارا جوائز كثيرة منها 3 جوائز في الموركس دور 2006 وهم جائزة الموركس دور كأفضل فنانة وجائزة الموركس دور كأفضل خدني معك الذي جمعها بالفنان فضل شاك وجائزة الموركس دور كأطول اوبريت الضمير العربي.

يارا
يارا

يقع فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي في منطقة دبي فستيفال سيتي ، ويتميز بمسبح خارجي يبلغ طوله 25 متر يمتد إلى شرفة توفر إطلالات بانورامية على خور دبي، كما يضم سبا متكامل الخدمات يقدم العلاج العطري.

يحدث الآن  سومو سوشي آند بينتو تقدم لضيوفها لفائف سوشي مجانية

 

دليل  الفنان ناصيف زيتون، وآدم، ويارا احتفالاً بعيد الحب 2019

التاريخ: الخميس 14 فبراير 2019

المكان: فستيفال أرينا، انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

رسم الدخول : 500 الى 2500 درهم

الهاتف : 97147011111+

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات إتصل برقم الهاتف أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق