الفعالياتهالوين

فعاليات مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس

أكبر مهرجان للموسيقى الحية مستوحى من عيد الهالوين

عين دبي – فعاليات

تستضف دبي، مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس، الذي يعتبر أكبر مهرجان للموسيقى الحية مستوحى من عيد الهالوين، وذلك بتاريخ 26 أكتوبر 2018.يقام مهرجان فييستا دي لوس مويرتوسن على منصة 117 لايف، ليقدّم لجمهوره مجدداً تجربةً حسيّةً يوم 26 أكتوبر، وذلك بمشاركة مجموعة من النجوم مثل فنان البوب نيك جوناس وفرقة جينتي دي زونا وشانتال جيفريز وفرقة ذا مارياتشيز وفرقة هولافونيك.

فعاليات مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس
فعاليات مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس

هذا وسيحظى جمهور المهرجان بفرصة الاستمتاع بأغاني نجم البوب نيك جوناس الجديدة، بينما تلتهب خشبة المسرح بأجواء الهالوين مع عرضٍ فني تطغى عليه أزياء الهياكل العظيمة والجماجم المستوحاة من طابع المهرجان الخاصّ.
وقد حقق جوناس نجاحاً عالمياً كفنان مستقلّ بعد الشهرة التي اكتسبها من الغناء مع أخوته في فرقة جوناس براذرز، ليقدّم نمطاً خاصاً من البوب والآر آند بي، وتشمل قائمة أغانيه جيلوس (Jealous) وكلوز (Close)، والعمل المشترك مع روبن شولتز رايت ناو (Right Now).
كما سيستمع الحاضرون بالأنغام اللاتينية مع فرقة جينتي دي زونا التي تتخصص في نمط الريجيتون الكوبي، وهي الفرقة الأولى من كوبا التي تتصدر قوائم بيلبورد لأكثر الأغاني اللاتينية شعبية، فقد نجحت في سرقة القلوب حول العالم عبر المزج بين الإيقاعات والألحان الكوبية من جهة، والإيقاعات الكاريبية من جهة أخرى، وحظيت الاغنية المشتركة مع مارك أنتوني لا غوزاديرا بأكثر من ملايين مشاهده على اليوتيوب.
وتنضم إلى الفرقة منسقة الموسيقى الأمريكية شانتال جيفريز المتخصصة في نمط الموسيقى الإلكترونية الراقصة، والتي حققت شهرة عالمية واسعة في وقت قياسي بفضل أغنيتها ويت التي تجمع بين موسيقى الهيب هوب والموسيقى الراقصة.
وتعود إلى المهرجان أيضاً الفرقة المكسيكية ذا مارياتشيز بموسيقاها التقليدية ذات الإيقاعات التي تنشر الرقص والفرح في الأرجاء.
وقد رسخت الفرقة بأعضائها الأربعة، مكانتها بصفتها بنمط المارياتشي المكسيكي في أهم البرامج التلفزيونية البريطانية.
وبالتأكيد لا تكتمل ملامح فييستا دي لوس مويرتوس دون عودة فرقة هولافونيك بنجميها اللذين يطالب بهما الجمهور مرة بعد أخرى لإبداعٍ عرضٍ مع أروع الإيقاعات التي جعلتهما يتصدران مشهد الموسيقى الإلكترونية المحلي، حيث حققا شعبية محلية واسعة النطاق وأصبحا من المشهد الموسيقي الإماراتي المحلي وأمتعا الجماهير بأدائهما في أمسية كأس دبي العالمي وكريم فيلدز أبوظبي، والكثير من الفعاليات.
يذكر أن مهرجان فييستا دي لوس مويرتوس، يستقبل الزوار من كافة الأعمار ليقدم فعاليات موسيقية عالمية ترضي مختلف الأذواق، ولكن يُشترط أن يكون الأطفال دون عمر 12عاماً بصحبة مرافق بالغ.
ويبدأ بيع تذاكر الحجز المبكر اعتباراً من الأحد 7 أكتوبر، وستتوفر الدفعة الأولى لمدة 24 ساعة بسعر 250 درهم للشخص الواحد.
أما الدفعة الثانية من بطاقات الحجز المبكر ستكون متوفرة بسعر 290 درهم للشخص الواحد، ولمدة 24 ساعة أيضاً.
تجدر الإشارة إلى أنه في حال تفويت الحجز المبكر، فبإمكانكم شراء التذاكر العامة العادية بسعر 345 درهم عن الشخص الواحد، بينما يبلغ سعر تذاكر كبار الشخصيات 900 درهم عن الشخص الواحد.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ​فييستا دي لوس مويرتوس (3)
زر الذهاب إلى الأعلى