أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

حملة Mega Giveaway من مطعم ليوبولدز أوف لندن

قائمة طعام جديدة ترافقها مجموعة من العروض المتنوعة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم ليوبولدز أوف لندن، عن إطلاق قائمة طعام جديدة، ترافقها مجموعة من العروض المتنوعة ضمن حملة Mega-Giveaway الترويجية.يوفر مطعم ليوبولدز أوف لندن، فرصة الفوز بالتجارب المجانية لتناول الطعام، توصيل مجاني، كيك مجاني، مع رحلة لشخصين إلى لندن.

مطعم ليوبولدز أوف لندن
مطعم ليوبولدز أوف لندن

هذا وكجزء من حملة Mega-Giveaway الترويجية، يمكن لرواد المطعم وضع تفاصيل معلومات الاتصال بهم لإدراجهم في السحب الأسبوعي المُتميّز للمطعم، إضافة إلى المشاركة في السحب الكبير المرتقب يوم 15 يناير 2019، والذي سيتمّ خلاله الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبيرة.

مطعم ليوبولدز أوف لندن
مطعم ليوبولدز أوف لندن

وسيتمكّن ثلاثة فائزون محظوظون من الفوز بالسحب الأسبوعي، والحصول على تجربة تناول طعام مجانية، توصيل مجاني للطلبات وكيكة مجانية مُعدّة حسب الطلب على التوالي.
أما بالنسبة للفائز بالجائزة الكبرى، فسيكون محظوظاً بالحصول على رحلة إلى لندن لشخصين شاملة لتذاكر الطيران والإقامة.
كما أنه للحصول على فرصة للفوز بهدايا ثمينة تتراوح قيمتها ما بين 3000 – 5000 درهم إماراتي، يمكنكم متابعة عروض مطعم ليوبولدز أوف لندن على الهواء مُباشرة عبر الراديو مع قناة الرابعة خلال شهر نوفمبر، حيث سيتمكّن المستمعون من المشاركة في الألعاب التفاعلية والتحديات مع فريق قناة الرابعة ببثّ حيّ ومُباشر من مطعم ليوبولدز أوف لندن في منطقة الجي بي آر بدبي.
وتضم نكهات لندن الجديدة، طبق لحم بيف ويلينغتون البقري المُغذي الشهير، الذي يتألف من شريحة مشوية من لحم طرية من لحم الخاصرة المُتبّلة بعناية، مع لحم الديك الرومي مغطاة بطبقة غنية من خلطة الفطر والكمأة، ومُزيّنة بصلصة الفلفل والهليون.
وهناك المزيد من الأطباق، مثل البوراتا الكريمية ، سندويش ستيك لندن مع صلصة التارتار، وطبق روتولو القرع والريكوتا، الغني بهريس القرع المشوي بزبدة الجوز وجبنة الريكوتا، السبانخ المُطهوة مع جبنة الريكوتا، والملفوفة بعناية داخل المعكرونة الطازجة وصلصة الطماطم الصقلية.
وتتألّق فطائر الراعي التي يشتهر بها مطعم ليوبولدز أوف لندن في قائمته الجديدة الغنية بالنكهات الإنجليزية الأصيلة، والتي تتميز بطبق من رقائق لحم البقر المطبوخ مع الطماطم والبازلاء وتُقدّم مع البطاطس المهروسة والمرق البني المحلي الصنع.
يذكر أنه يمكن المُشاركة في الحملة الترويجية Mega-Giveaway حتى 31 ديسمبر 2018.
لمزيد من المعلومات عن مطعم ليوبولدز أوف لندن:
يرجى الاتصال على الرقم: 602 560 600

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى