الفعالياتفعاليات رياضية

الدورة السابعة من يوجا فيست مهرجان اللياقة البدنية

من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً

عين دبي – الفعاليات

أعلنت مدينة دبي للإنترنت، عن استضافة الدورة السابعة من يوجا فيست مهرجان اللياقة البدنية، وذلك خلال الفترة من 15-17 نوفمبر المقبل.يقام يوجا فيست مهرجان اللياقة البدنية، على مدار يومين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً، وتتيح تذكرة الدخول لليومين المشاركة في جميع الفعاليات المتوفرة في الخيم السبعة بالمهرجان.

مهرجان يوجا فيست
مهرجان يوجا فيست

تتضمن الجلسات في المهرجان اليوجا، بيلاتس والتأمل، كما يستطيع الراغبين في التعلم المشاركة في نقاشات وورش عمل تفاعلية حول نمط الحياة الصحي، التغذية وفلسفة اليوجا.
كما تتضمن دورة المهرجان هذا العام إضافة جديدة وهي خيمة مخصصة للسيدات لممارسة الجلسات المتنوعة لليوجا في المهرجان وأيضاً خيمة مؤسسة الجليلة، ومن المقرر هذا العام ان يتم تقديم جميع التبرعات إلى مؤسسة الجليلة لدعم برنامج تآلف، على أن يوفر المبلغ الكامل للتبرعات تدريب مكثف لمدة 6 أسابيع للآباء لتزويدهم بالمهارات اللازمة لدعم صعوبات التعلم لدى أطفالهم بشكل أفضل.
هذا ومن المتوقع ان يستقطب هذا الحدث أكثر من 5,000 مدرب ورياضي من مختلف أنحاء المنطقة للاستفادة من ورش العمل حول اليوجا واللياقة البدنية والاستدامة من دون دفع أي رسوم.
هذا، ويمكن العائلات المشاركة في الفعاليات المتنوعة المقررة لدورة هذا العام من المهرجان، حيث يمكن للأطفال الانضمام إلى الخيمة المخصصة لجلسات اليوجا للأطفال فضلاً عن جلسات اليوجا للنساء الحوامل، اليوجا للأم والأبنة، اليوجا العائلية، اليوجا للثنائي والعديد من الجلسات الأخرى، كما يدعم المهرجان مجال الاستدامة حيث يمكن للجمهور شراء مجموعة منتجات فريدة صديقة للبيئة، مثل الأدوات الخاصة لليوجا المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره والعطور المصنوعة منزلياً.
يذكر أنّ المهرجان يقام على مدار يومين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً، وتتيح تذكرة الدخول لليومين المشاركة في جميع الفعاليات المتوفرة في الخيم السبعة بالمهرجان، تتوفر الأماكن على أساس أسبقية الحضور أولاً، ويمكن شراء الطعام الصحي من ساحة الطعام.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجانات اللياقة البدنية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى