الفنادقالمطاعم والمقاهيفنادق خمس نجوم

فعالية ألب فيست دبي من منتجع هيلتون دبي جميرا

ركن لو شاليه في مطعم أوشيانا

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع هيلتون دبي جميرا، عن إطلاق فعالية ألب فيست دبي، وذلك من 15 ولغاية 19 أكتوبر 2018.يقدم ركن لو شاليه المصمم على طراز الشاليهات خصيصاً لهذه الفعالية في مطعم أوشيانا، باقة متنوعة من الأطعمة والأطباق التي يحضّرها الطهاة وخبراء مزج المشروبات القادمين لإحياء فعالية ألب فيست دبي.

فعالية ألب فيست دبي من منتجع هيلتون دبي جميرا
فعالية ألب فيست دبي من منتجع هيلتون دبي جميرا

هذا وتستمر فعالية ألب فيست دبي، لمدة 5 أيام من 15 ولغاية 19 أكتوبر، احتفاءً بسحر وجمال منطقة سافوا الفرنسية.

فعالية ألب فيست دبي من منتجع هيلتون دبي جميرا
فعالية ألب فيست دبي من منتجع هيلتون دبي جميرا

ويفتح لو شاليه، أبوابه أمام الضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً، ليقدم لهم تشكيلة متنوعة حسب الطلب تضم أصناف جبن سافوا وفوندو، والعديد من النكهات الأصيلة المستوحاة أيضاً من تلك المنطقة.
ويمكن للراغبين بمشاركة وجباتهم مع باقة الأطباق المشتركة، والتي تتضمن طبق جبنة فوندو لشخصين، وطبق شرائح اللحم شاركوتيير، والسلطات، فضلاً عن كأسين مشروبات المطعم ، وذلك لقاء 275 درهم إماراتي.
كما سيشهد اليوم الأخير من هذه الفعالية، (يوم الجمعة 19 أكتوبر)، تقديم قائمة برانش سافوا جراند ، وذلك بحضور بطل التزلج الفرنسي سيباستيان أمييز.
كما سينفرد المطعم بتقديم تشكيلة من أطايب الطعام والأطباق التي تحمل توقيع الشيف جيرمي ترينكاز، والذي يعمل في فندق ومطعم لي كورنيت آند سبا في منطقة سافوا.
وسيُتاح للضيوف الاستفادة من هذا العرض الذي يتضمن كمية غير محدودة من المشروبات الخفيفة لقاء 195 درهم إماراتي للشخص الواحد.
وكما يشارك في هذه الفعالية مجموعة من أبرز خبراء الطهو على مستوى العالم، والذين سيستعرضون خلاصة خبراتهم ومواهبهم الإبداعيّة على المائدة الغنية بنكهات جبال الألب.
وتشتمل قائمة الطهاة المشاركين على الشيف برنارد مور-رافو الذي سيقوم بتحضير أطباق الجبن، وستيفان بونّا المتخصص بتحضير الشوكولاتة من منطقة فويرون الفرنسية، والذي سيسخّر أجود منتجات الكاكاو لإعداد تشكيلة من الأطايب وأطباق التحلية التي يمكن لضيوف لو شاليه تذوقها في المطعم أو أخذها كطلبية إلى المنزل.
كما سيتواجد خبير تحضير المشروبات من مصنع جان بيرييه إي فيس من منطقة جبال الألب الفرنسية ، والذي سيقوم يومياً بإعداد مشروب العنب الفاخر.
كما ستستضيف فيرموث دولين، آخر شركة مستقلة تنتج حتى اليوم شراب فيرموث دي شامبيري، جلسة مخصصة تجمع خبراء تحضير المشروبات للحديث عن توليفات عصائر الكوكتيل، وتقديم لمحةٍ عن هذا المشروب التاريخي وطرق استخدامه في خلطات الكوكتيل الكلاسيكية والعصرية.
كما سيتسنى لضيوف لو شاليه كل ليلة الاسترخاء والتنعم بالموسيقى العريقة التي تستحضر أجواء جبال الألب الفرنسية مع العروض الحية لفرقة لي ترادي سون.
الفعالية: ألب فيست دبي
المكان: ركن لو شاليه، مطعم أوشيانا
التاريخ: 15 ولغاية 19 أكتوبر
التوقيت: يومياً، بدءاً من الساعة 6:30 مساءً
العروض: أطباق سافوا المشتركة، والتي تضم طبق جبنة فوندو المشترك، وشرائح اللحم شاركوتيير، وأطباق السلطات الجانبية، وكأسين من عصير العنب الفاخر.
السعر: 275 درهم إماراتي لشخصين
الحجز: 0097143182540
الفعالية: برانش يوم الجمعة ألب فيست
المكان: ركن لو شاليه، مطعم أوشيانا
التاريخ: 19 أكتوبر
التوقيت: 12:30 ظهراً – 4:00 عصراً
السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمّنة المشروبات الخفيفة
الحجز: 0097143182540

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى