التسوقالوجهاتخليك عالموضة

عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو ضيفة فعالية هاوس أوف بازار

بتاريخ 11 أكتوبر 2018

عين دبي – ستايل

يستضيف مول الإمارات، عارضة الأزياء البرازيلية والمصممة أليساندرا أمبروسيو، كضيفة رئيسية على فعالية هاوس أوف بازار التي تقام على هامش عالم من الأزياء.سيحظى زوار مول الإمارات، بفرصة التعرف على أسرار جمال عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو، واستلهام نصائحها للأناقة والإطلالة المتميوة، وذلك ضمن فعالية هاوس أوف بازار التي تقام على هامش عالم من الأزياء يوم 11 أكتوبر 2018.

عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو
عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو

هذا وتشكّل فعالية هاوس أوف بازار واحدة من أبرز محطات عالم من الجمال، والتي ستتحول خلالها الغاليريا المركزية في مول الإمارات إلى منزل بتصاميم عصرية وغرف منفصلة مبتكرة ستمكّن الحضور مع عيش تجارب الأزياء والأناقة والجمال والعافية من منظور مبتكر.
وتشكل غرفة الصحة والعافية المحطة الأولى في المنزل التي ستوفر وصفات طعام شهية ومبتكرة تضمن حياة صحية وجميلة من الداخل، ومن ثم سينتقل الزوار إلى الخزانة التي صممت كبوتيك عصري يفيض بأحدث قطع وتصاميم تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018.
ومع أبرز المصممين ومشاهير الأزياء وأرقى العلامات التجارية، ستسلط الخزانة الضوء على هذه الأسماء المميزة، وتبرز التصاميم والقطع الفريدة للموسم القادم.
وقامت شركة لانكوم العالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالجمال بتصميم ركن بدوار هذه السنة ليكون الوجهة الأمثل لعشاق الجمال والأناقة، حيث ستتميز بالعديد من عروض الماكياج والتجميل المباشرة، والأسرار والنصائح حول كل ما يتعلق بالجمال من عناية بالبشرة وماكياج وعطورات.
وستفتتح فعالية هاوس أوف بازار أمام الجمهور يومي 12 و13 أكتوبر.
وإضافة إلى ذلك، سيتألق عرض الأزياء لهذه السنة والذي سيقام في 9 أكتوبر بمجموعة من أبرز مشاهير الأناقة والأزياء مثل ريا جيكوبس، وكارين وازن، وجيسيكا قهواتي، ونادية حسن.
وستتألق العارضات بتصاميم وأزياء حصرية من تشكيلة أزياء خريف شتاء 2018 ليكون هذا العرض الحدث الأبرز والأكثر تألقاً هذا الموسم.
وللسنة الثالثة على التوالي، يعود مؤتمر الأزياء والجمال SIMPLY Dubaiلينظم حصرياً في مول الإمارات يوم 11 أكتوبر والذي سيشهد مشاركة مصمم المشاهير لو روش وخبيرة التجميل العالمية ليليت كارادانيان الذين سيشاركان في جلسات حوارية مع نخبة أبرز الخبراء وعشاق الأزياء والأناقة لتبادل الآراء والأفكار، إلى جانب مشاركة مجموعة من أبرز نجوم ومشاهير التواصل الاجتماعي ورواد الأعمال من المنطقة الذين سيتحدثون عن تجاربهم الخاصة في صناعة الموضة والجمال. وستنظم مؤتمر SIMPLY Dubai يوم 11 أكتوبر ما بين الساعة 10:00 صباحاً و6:00 مساءً في فندق كمبينسكي مول الإمارات.
كذلك، سيتمكن ضيوف الفعالية من استخدام تطبيق الهواتف الذكية الخاص بمول الإمارات والذي يتيح لعشاق عالم الأزياء إمكانية متابعة واستكشاف مختلف الفعاليات وإطلالات المشاهير، وحجز التذاكر، ومشاهدة الصور والتعرف على مختلف عروض عالم من الأزياء وكافة اللقاءات الخاصة بمؤتمر الأزياء والجمال Simply Dubai.
كما سيتمكن العملاء من الاطلاع على مختلف المنتجات التي ستعرض خلال فعالية هاوس أوف بازار براحة تامة على هواتفهم الجوالة.
وستتاح أيضاً الفرصة لزوار مول الإمارات عند تسوقهم خلال حملة موسم أزياء خريف شتاء 2018 والتي تمتد خلال الفترة بين 25 سبتمبر لغاية 25 أكتوبر للمشاركة في العروض اليومية للفوز بـ 15,000 درهم إماراتي يومياً، كما ستتضاعف الفرصة عند التسوق من فئة الأزياء خلال هذه الفترة.
كما حرص مول الإمارات خلال هذه الفترة الحافلة بالأنشطة والفعاليات على توفير خدمة ركن السيارة عند التسوق مقابل 1000 درهم إماراتي.
وبالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خدمة تسوقوا براحة بالمجان للزوار الذين يتسوقون من متاجر الأزياء والأناقة بقيمة 650 درهما إماراتياً.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى