الوجهاتخليك عالموضةوجهات ترفيهية ومتاحف

جلسات أزياء تفاعلية جديدة في ذا أوتلت فيليدج

منصة Style Station في ثاني عطلة نهاية أسبوع لها

عين دبي – وجهات

أعلنت ذا أوتلت فيليدج، عن استضافة منصة Style Station مجدداً في ثاني عطلة نهاية أسبوع لها، حيث ستتوفر جلسات أزياء تفاعلية إضافية في المنصة.سيحصل المتسوقون في ذا أوتلت فيليدج، على فرصة حضور جلسات الأزياء التي تقيمها متخصصة الأزياء ماندي كينجزبري لتسليط الضوء على آخر صيحات الموضة في موسم الخريف.

منصة Style Station في ذا أوتليت فيليدج
منصة Style Station في ذا أوتليت فيليدج

كما ستقدم خبيرة الأزياء ميتوشي غوثي، النصائح حول تنسيق الملابس الرسمية والعصرية لخريف وشتاء 2018 من متجر ساكور ون، الذي افتتح مؤخرا في ذا أوتلت فيليدج، ويتضمن مجموعة من الملابس تجمع بين الأناقة والراحة والجودة.

منصة Style Station في ذا أوتليت فيلدج
منصة Style Station في ذا أوتليت فيلدج

ويتضمن جدول الفعاليات أيضاً جلسة حول التصميم الداخلي يقيمها متجر عاتي ايسنشلز وتتمحور حول تصميم غرفة الطعام، فضلاً عن مشاركة محترفين في اللياقة البدنية للحديث عن أفضل التمارين الرياضية.
كما سيقدم الشيف أزلي زينون الذي يشرف على مطعم هيكينا التابع لفندق لابيتا دبي باركس أند ريزورتس، العضو في أوتوجراف كوليكشن عرض حيي لتعريف الجمهور على فن طهي طبق الباو وهو نوع من الفطائر الذي يشبه الخبز ويحظى بشهرة كبيرة في المطبخ الصيني. وسيكون الجمهور على موعد مع فرصة الفوز بقسيمة عائلية للغداء في مطعم هيكينا.
هذا وستتيح منصة Style Station للزوار استخدام تكنولوجيا التصميم ثلاثي الأبعاد في غرفة الأناقة الافتراضية، حيث سيتمكنون من تجربة أجمل التصاميم والملابس من المتاجر المنتشرة في الوجهة بشكل افتراضي. كما ستقوم العلامات التجارية الشهيرة في قطاع الأزياء باستعراض تشكيلة منتجاتها المختلفة لموسم خريف وشتاء 2018 في ركن الأناقة.
وبإمكان الصغار إطلاق العنان لمخيلتهم وإبداعاتهم في منطقة الحرف وصناعة الأزياء، أو اللعب وممارسة الرياضة في منطقة ألعاب اللياقة الداخلية.
يذكر أن Style Station تعد منصة تفاعلية تعقد لمدة شهر وتستمر لغاية 27 أكتوبر الجاري. وتستضيف هذه المنصة سلسلة من الجلسات المتخصصة في قطاعات الأزياء، والجمال، والتصميم الداخلي، والطهو، واللياقة البدنية، والصحة بمشاركة خبراء معروفين.
الفعالية: منصة Style Station
نبذة: تعود Style Station مرة ثانية مع غرفة الأناقة الافتراضية وركن الأناقة ومجموعة من الأنشطة الرائعة مثل جلسات الأزياء مع ماندي كينجزبري وساكور ون، وجلسة التصميم الداخلي مع متجر عاتي ايسنشلز
التاريخ: كل عطلة نهاية أسبوع حتى نهاية شهر أكتوبر
الزمان: من 4 عصراً حتى 8 مساءً
المكان: ساحة Piazza del Popolo في ذا أوتلت فيليدج
جدول الفعاليات:

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024
التاريخ الزمان الفعالية
الجمعة 12 أكتوبر 4 عصراً جلسة أزياء مع ماندي كينجزبري
الجمعة 12 أكتوبر 5 عصراً جلسة أزياء مع ساكور ون
الجمعة 12 أكتوبر 6 مساءً جلسة أزياء مع ماندي كينجزبري
الجمعة 12 أكتوبر 7 مساءً تمارين رياضية للكبار
السبت 13 أكتوبر 4 عصراً جلسة أزياء مع ماندي كينجزبري
السبت 13 أكتوبر 5 عصراً جلسة لتزيين غرفة الطعام مع متجر عاتي ايسنشلز
السبت 13 أكتوبر 6 مساءً مسابقة لابيتا
السبت 13 أكتوبر 7 مساءً جلسة أزياء مع ماندي كينجزبري
يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى