المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات صحية

قائمة الأطباق الموسمية الجديدة من مطعم فلو

بدءا من الشوفان إلى الشطائر الكورية المدخنة

عين دبي  – المطاعم والمقاهي

أعلن مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، عن إطلاق قائمة طعام جديدة تضم الأطباق ذات النكهات الموسمية.

يقدم مطعم فلو في جميرا أبراج الإمارات، مجموعة من الأطباق الجديدة التي تتضمن نخبة المكونات الغذائية الموسمية، بدءا من الشوفان إلى الشطائر الكورية المدخنة والكثير غيرها.

قائمة الأطباق الموسمية الجديدة من مطعم فلو
قائمة الأطباق الموسمية الجديدة من مطعم فلو

هذا وتستلهم قائمة مطعم فلو، الجديدة مكوناتها من الأطباق العالمية، كأطباق أمريكا الجنوبية مثل حليب النمر وتوابل بهراتي، الأمر الذي يعكس تنوع ثقافات رواده.

قائمة الأطباق الموسمية الجديدة من مطعم فلو
قائمة الأطباق الموسمية الجديدة من مطعم فلو

ويتمتع رواد المطعم بميزة تخصيص وجبة الإفطار والتحكم التام في التغذية الصباحية.
وتتضمن هذه الوجبة خيارات متعددة غنية بالعناصر الغذائية القيمة مثل أوميغا 3 وبذور الكتان والجوز والزبادي والعسل. ويوفر المطعم أنواعا مختلفة من كعك الشوفان الصحي الخالي من الجلوتين.
وتضم قائمة الطعام الجديدة أطباقا تلائم أولئك الذين يفضلون الأغذية الغنية بالبروتين كشرائح سمك القد الأسبانية المطبوخة بالزيت، أو فطائر لبن الزبادي.
وتتنوع أطباق الغداء ضمن القائمة الجديدة والتي من أبرزها الشمندر الحلو والمملح، حيث يعد كنزا للفيتامينات والأحماض ومضادات الأكسدة.
ويأخذ حساء السبانخ والعدس حيزا في القائمة الجديدة وهو غني في البروتينات والفيتامينات على وجه الخصوص.
وتجود القائمة الجديدة بنكهات أمريكا الجنوبية، ومنها شرائح اللحم الرقيقة المتبلة بالحنطة الغنية بالبروتين، وتقدم مع الفاصوليا والذرة المشوية والـ canihua.
ومن الأطباق الشهيرة سمك السلمون مع البطاطا الأرجوانية وهو طبق بيروفي خالص ويقدم مع خليط سائل من السمك والحمضيات والفلفل يعرف بحليب النمر.
تجدر الإشارة إلى أنّ  فلو، يعتبر مقهى ومنصة اجتماعية تقدم تجربة نوعية للتواصل وتوفر للزوار فرصة الاستمتاع بالقهوة المتخصصة والأطعمة العضوية والصحية في جميرا أبراج الإمارات، كما يأتي فلو نتاج التعاون بين مجموعة جميرا ومجلس الإمارات للشباب، حيث عمل الشباب على تطوير التجربة والعمل على تصميم هوية المقهى ومكوناته وأنشطته، وذلك ضمن مبادرة بمجهود الشباب التي تسعى لتوظيف مهارات ومواهب الشباب في العمل على مختلف المشاريع الوطنية والمشاركة الجماعية على الإنجاز لخدمة مختلف القطاعات

يحدث الآن  إطلاق طراز جديد من ساعات كاسيو
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم