الوجهاتسبا ونوادي صحية

ليلة السيدات من سيلك سبا ولاونج بولو بار

كل يوم ثلاثاء من الساعة من 7:30 مساءً

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن كلٌ من سيلك سبا ولاونج بولو بار، عن إطلاق عرض ليلة السيدات، وذلك طيلة شهر أكتوبر في كل يوم ثلاثاء من الساعة من 7:30 مساءً.

يقدم كل من سيلك سبا ولاونج بولو بار في فندق حبتور بالاس، LXR Hotels & Resorts، عرض ليلة السيدات بقيمة تبلغ 100 درهم إماراتي، وذلك كل يوم ثلاثاء من 7:30 مساءً طوال شهر أكتوبر 2018.

ليلة السيدات من سيلك سبا ولاونج بولو بار
ليلة السيدات من سيلك سبا ولاونج بولو بار

هذا وستحصل السيدات على مشروبات ترحيبية عند الوصول، متبوعة بجلستي تدليك كل منها لمدة 15 دقيقة، تشمل مساج للظهر والقدمين.
كما ستحظى كل ضيفة بقسيمة تتضمن تخفيضاً بنسبة 50% على جلسات السبا من فئة سيغنيتشر، يمكن الاستفادة منها حتى نهاية العام الحالي، قبل التوجه إلى بولو بار.
ومن ثم يمكن للسيدات اختتام أمسيتهنّ والتمتع بخمسة مشروبات مختارة في لاونج بولو بار.
يذكر أنّ الحبتور سيتي مجمّع فندقي وسكني وترفيهي من الطراز الرفيع يضم ثلاثة فنادق خمس نجوم، وثلاثة أبراج سكنية فخمة في شارع الشيخ زايد وعلى ضفاف قناة دبي المائية، ويتميز بمنشآت لا مثيل لها، ومرافق للترفيه والتسلية، ويحتضن الحبتور سيتي أول عرض مقيم دائم في المنطقة، لابيرل من دراغون.
تجدر الإشارة إلى أنّ هيلتون، ، هي إحدى الشركات العالمية المختصة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,400 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 880,000 غرفة في 106 دولة، وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم، وتضم محفظة هيلتون 14 علامة هي فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو – تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز، كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء هيلتون أونورز.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 04 4355500

يحدث الآن  باقة Weekday Cure Package من نادي شويكي للسبا
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم