الفعاليات

عرض الكوميديان ماريو روزنستوك في دبي

العرض الكوميدي إم يور فايس في دبي

عين دبي – كوميديا
يستضيف مسرح ماك جاتيغانز، عرضاً كوميدياً للكوميديان ماريو روزنستوك mario rosenstock  تحت عنوان إم يور فايس، والذي حطّم الأرقام القياسية في نسبة الحضور.
ماريو روزنستوك، هو ممثل كوميدي حائز على العديد من الجوائز ويعتبر أحد أشهر الممثلين التهكميين والذي يقوم بتقليد الشخصيات في إيرلندا، مثل مدرب كرة القدم خوسيه مورينهو، ولاعب كرة القدم روي كين، والمغني رونان كيتنغ، والممثل الهوليوودي كولن فاريل.
ماريو روزنستوك
ماريو روزنستوك

باع روزنستوك أكثر من 500 ألف ألبوم كوميدي في أيرلندا، وهو ممثل بارع قام بالتمثيل في الأوبرا الإيرلندية غلينروي في التسعينات و نال جائزة الإذاعة الوطنية 10 مرات, وتمّ تقليده منصباً في لجنة ذا راديو هول أوف فايم التي تقوم باختيار المؤثرين والمطوّرين في عالم الراديو في العام 2012. كما قام بتقديم برنامج ذا ماريو روزنستوك شوو التلفزيوني على قناة آر تي إي 2 الإيرلندية لموسمين متتاليين.

يحدث الآن  احتفالات الأعياد من الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

قام روزنستوك باختراع برنامج الدمى الساخر للفوتبول على قناة بي بي سي 3 التلفزيونية البريطانية، حيث قام بالأداء الصوتي لشخصيات هذه الدمى.

أبراج بحيرات جميرا
أبراج بحيرات جميرا

تتميز أبراج بحيرات جميرا  بموقعها المثالي وما توفره من خيارات متعددة للمقيمين بها بدءاً من خيارات الاستمتاع بأوقات الفراغ ووسائل الترفيه المتنوعة وصولاً إلى توفر منافذ البيع بالتجزئة والضيافة والمطاعم والأنشطة الخارجية.

تضم منطقة الأبراج هذه حالياً 5 فنادق وجامعتين و66 برجاً تجارياً وسكنياً وحدائق ومتنزهات ومسارات للركض وأكثر من 540 منفذ بيع بالتجزئة مع أكثر من 300 مطعم ومقهى يمكنكم الاختيار من بينها، وتشمل مطاعم 1762 وجاز وبيتزا إكسبريس وكافيه نيرو وليتل بانكوك.

يحدث الآن  احتفالية رأس السنة من مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل

فعلى بُعد دقائق من المطار والميناء، ولحظات من مراكز التسوق والشاطئ ومحطتين للمترو، سوف تجد كل ما تحتاجه للعمل والازدهار والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد في أبراج بحيرات جميرا.

دليل عرض الكوميديان ماريو روزنستوك mario rosenstock

التاريخ: 19 أكتوبر 2018

التوقيت :  تُفتح الأبواب: 8 مساءً  / يبدأ العرض: 9:30 مساءً

المكان: ماك جاتيغانز، كلاستر جي، أبراج بحيرات جميرا

رسم الدخول: 120 درهم إماراتي

الهاتف : 97143560560

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك