الشارقةالفجيرة

مطاعم وتجارب جديدة في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة

تجرية المطبخ الافتراضي لربح عملات ذهبية عيار 24 قيراط

عين الشارقة – وجهات

افتتحت ماجد الفطيم، مجموعة من المطاعم والمقاهي العائلية في كل من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة، بالإضافة إلى إطلاق تجربة المطبخ الافتراضي.

بوسع زوار مركزي التسوق تذوق خيارات متنوعة ما بين إفطار تركي، ومأكولات هندية حارة وغيرها من الأطعمة في المطاعم التي تم افتتاحها حديثاً، كما تتيح تجرية المطبخ الافتراضي المبتكر للزوار ربح عملات ذهبية عيار 24 قيراط بصورة يومية.

سيتي سنتر الفجيرة
سيتي سنتر الفجيرة

هذا ويمكن للمتسوقين مضاعفة فرص الفوز ثلاث مرات لدى تناولهم أو شرائهم الطعام في أي مطعم ومقهى في كل من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة كما بإمكانهم إعداد أطباق طعام افتراضية من خلال لعبة المطبخ الافتراضي والحصول على جوائز قيّمة طوال شهر كامل.
ويمكن الاستمتاع بباقة من النكهات تحت سقف واحد في سيتي سنتر الشارقة الذي تمت توسعته حديثاً، إذ يقدّم جازيبو، الأطباق الهندية كالبرياني المُعدّ من لحم الغنم والأرز البسمتي الشهي في وعاء خاص من الفخار، كما يمكن للباحثين عن اللقمة الطيبة بدء يومهم بفطور من خبز البيغل الطازج مع البيض المقلي والجبن وشرائح الديك الرومي بجانب فنجان من القهوة الساخنة في بيغ أبل بيغلز.
أما محبو الأفلام الباحثون عن تجربة متميزة يُقدّم فيها الطعام إليهم وهم في مقاعدهم، فسوف تكون شاشة جولد باي رودز في فوكس سينما بـسيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة الوجهتان المناسبتان لأفراد الأسرة والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، في حين سوف ينقل مطعم مادو كافيه، الذي افتتح حديثاً في سيتي سنتر الفجيرة، رواده إلى الشوارع التركية بأطعمتها الشهيرة كفطائر البرك والسبانخ بالجبنة، والحلويات المتنوعة كساندويشات الآيس كريم.
كما استقطب مركزا التسوق سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة، المطعمين العالميين ناندوز وتشيليز، ليتيحا لروادهما الاستمتاع بوجبة طعام يمكن تناولها في أي وقت.
ويمكن تناول الدجاج المطهو بصلصة بيري بيري الحارة والأطباق الأخرى التي يمكن مشاركة الآخرين بها في ناندوز، في حين يقدّم تشيليز، من بين تشكيلة واسعة من الأطباق، أجنحة الدجاج المقلية مع مرطبات المارغريتا بنكهات الفواكه.
هذا ويحظى زوار مركزي التسوق بفرصة ربح عملات ذهبية عيار 24 قيراطاً يومياً، لدى إنفاقهم مبلغ 200 درهم إماراتي في أي متجر.
كما يمكن للزوار مضاعفة فرصهم بالربح ثلاث مرات لدى تناولهم أو شرائهم الطعام بمبلغ لا يقل عن خمسين درهماً إماراتياً في أي من المطاعم والمقاهي المتواجدة في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر الفجيرة.

يحدث الآن  احتفالات اليوم الوطني لمملكة البحرين وسلطنة عمان في الشارقة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك