المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم غايا GAIA، عن افتتاح أبوابه لاستقبال زواره في مركز دبي المالي العالمي، وذلك في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر 2018.يُقدّم مطعم غايا GAIA، الذي سيفتح أبوابه في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي، المبنى 4، مجموعة متنوعة من المأكولات اليونانية، المعدة بأسلوب متواضع ومُريح بعيد عن التكلّف.

افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر
افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

هذا ويحتلّ السوق المثلّج ركناً أساسياً من المطعم، حيث تُعرض الأسماك وثمار البحر الطازجة كل يوم.

افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر
افتتاح مطعم غايا خلال الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر

كما يتولّى فريق من الخبراء تقديم كل طبق ، إلى جانب تشارك النصائح والتوصيات بحسب أذواق كل ضيف .
وتبدأ التجربة المميّزة في الاستراحة ، حيث يستطيع الضيوف تذوّق مشروبات الكوكتيل المحضّرة يدوياً بنكهات مستوحاة من الشمس أو البحر أو الجبال ، قبل الجلوس في المطعم الرئيسي لتذوّق الأطباق اليونانية الأصيلة .
هذا ويزخر مطعم غايا ، الذي سيفتح أبوابه في قرية البوابة في مركز دبي المالي العالمي ، بالتفاصيل الخفية من وحي الجزر اليونانية، فيمكن للضيوف النزول إلى الطابق السفلي والتجوّل في أنحاء متجر الهدايا التذكارية التقليدي، حيث سيجدون أجود أنواع زيت الزيتون، والصدف والهدايا الطريفة .
كما يشمل الطابق السفلي أيضاً طاولة شيف منعزلة بمحاذاة المطبخ ، تُقدّم تجربة أنيسة وتضمّ 14 مقعداً بين جدران من الحجر الأبيض مزدانة بمقالي نحاسية وتفاصيل جميلة .
هذا ويُعدّ الطهاة تحت إشراف الشيف إيزو آني والشيف أوريستيس ، قائمة حصرية بكل جماعة وفقاً لأذواقهم وأطباقهم المفضّلة ، كما يعطون لمحة عن كل طبق ومكوّناته وطريقة تحضيره ، قبل تقديمه مباشرة من المطبخ.
تجدر الإشارة إلى أنه تم تسمية المطعم اليوناني – المتوسطي تيمّناً بإلهة الأرض غايا حسب الأساطير الإغريقية ، وكل ناحية من نواحيه تُحاكي الشمس والجبال والبحر .

يحدث الآن  المطعم الياباني هاكوبا يفتتح ابوابه في فندق شيڤال بلان باريس
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى