خليك عالموضة

تشكيلة الأثاث لموسم الشتاء والحفلات من Innovative Hiring

تشكيلة واسعة من الأثاث والاكسسوارات والتصاميم

عين دبي – ستايل

أعلنت شركة Innovative Hiring، عن إطلاق تشكيلة واسعة من الأثاث والتصاميم لموسم الشتاء والحفلات المقبل.توفر Innovative Hiring، المختصة في مجال تأجير الأثاث الفاخر، تشكيلة واسعة من الأثاث والاكسسوارات والتصاميم المعدة خصيصاً للحفلات والفعاليات التي يتم تنظيمها في الداخل والهواء الطلق على حد سواء.

شكيلة الأثاث لموسم الشتاء والحفلات من Innovative Hiring
شكيلة الأثاث لموسم الشتاء والحفلات من Innovative Hiring

هذا وابتداءً من الخطوط الأنيقة والشكل النمطي لتشكيلة سورينتو، التي تعد مناسبة للفعاليات التي تقام في الهواء الطلق، بفضل متانة الأثاث المصنوع من الألمنيوم والمواد الواقية من الأشعة فوق البنفسجية والمقاومة للماء مروراً بالمخمل الراقي والفخم والإنحناءات الفريدة التي تتميز بها تشكيلة دالتون ، فإن Innovative Hiring تقدم منتجات متنوعة خاصة بكل مناسبة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
شكيلة الأثاث لموسم الشتاء والحفلات من Innovative Hiring
شكيلة الأثاث لموسم الشتاء والحفلات من Innovative Hiring

وتشمل مجموعتي فلورنس وتشيسترفيلد من الجلد الفاخر الأرائك والكراسي والمنضدات ، وتعد تشكيلة سكاندي من الطاولات الخشبية والمقاعد التي توفرها شركة Innovative Hiring ذات شعبية كبيرة لدى المهتمين بإقامة الحفلات ومنظمي الفعاليات، فهي تقدم مجموعة واسعة من التصاميم المبتكرة مثل المظلات وبراميل النفط وعربات الأزهار والأسقف المستخدمة في الحدائق والدراجات والأراجيح.
ويمكن للزبائن في دولة الإمارات العربية المتحدة الاطلاع على التشكيلة عبر زيارة مستودع Innovative Hiring، الكبير بمجمع دبي للاستثمار 2 بدبي لمناقشة متطلباتهم الخاصة مع أحد أعضاء الفريق.
ومن أجل تقديم خيارات أكثر مرونة خلال موسم الفعاليات من شهر سبتمبر إلى شهر أبريل ، سيفتح المستودع أبوابه سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 5 مساءً.
تجدر الإشارة إلى أنّ Innovative Hiring ، توفر مجموعة فريدة من الأثاث للأحداث والمناسبات ، وتُعرف الشركة بتقديم خدمة مميزة لجعل الحدث مميزاً من كافة الجوانب ، ويتيح مقر الشركة ، الذي يقع في مجمع دبي للاستثمار ، للعملاء فرصة الاطلاع على كافة المنتجات .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى