مسابقات

فرصة لربح تذاكر سفر لزيارة دبي

باستخدام الوسم MyDubai

عين دبي – مسابقات

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مسابقة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم MyDubai.

ستقدّم هذه المسابقة للمقيمين في دبي، فرصة إهداء عائلاتهم وأصدقائهم تذكرتي سفر من طيران الإمارات لزيارتهم.
وتعكس المبادرة أهمية الدور الذي يلعبه المقيمون في الإمارة باعتبارهم سفراء للمدينة، فيما توجّه المسابقة دعوتها لهم لمشاركة لحظات حياتهم، بما يعكس التنوّع الثقافي للمدينة ويبرز أصالتها.

برج خليفة
برج خليفة

وبإمكان المقيمين تقديم مشاركاتهم على حساب MyDubai في الفيسبوك، والانستجرام، وتويتر وذلك باستخدام الوسمين MyDubai و MyInvite ، ومن ثم سيتم اختيار فائزين اثنين أسبوعياً وعلى مدار 15 أسبوعاً، علماً بأنّ التسجيل قد بدأ في 15 أكتوبر الجاري وتستمر المسابقة حتى 31 يناير 2019.
هذا وتمنح المسابقة أيضاً الفرصة للمقيمين لإظهار إنتمائهم وحبّهم لدبي، وتفعيل دورهم كمؤيدين للمدينة، بالإضافة إلى تقديم الصورة المشرقة عنها لعائلاتهم وأصدقائهم ولاسيما أنها تتمتّع بمقوّمات سياحية وتقدّم عروضاً مميزة.
وعبر الاستفادة من قوّة المحتوى الذي يساهم فيه المشاركون، تهدف المسابقة إلى زيادة أعداد الزوّار من أصدقاء وعائلات المقيمين، وتشجيعهم على الإقامة لفترات أطول.
وستكون المشاركات من الصور ومقاطع الفيديو جزءاً مهماً من موقع إلكتروني مصغّر تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض، فضلاً عن إمكانية إعادة مشاركتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لـ MyDubai.
هذا ويمكن تسجيل المشاركات التي تظهر اللحظات التي يعيشها المقيمون في دبي على حسابات MyDubai في الفيسبوك والانستجرام وتويتر، وذلك باستخدام الوسمين MyDubai، و MyInvite ، ليحظوا بفرصة ربح تذاكر سفر من طيران الإمارات، وليتمكّنوا من خلالها دعوة شخصين من أقربائهم أو أصدقائهم لزيارة دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ دبي للسياحة، هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل دبي للسياحة فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

يحدث الآن  شاهد كيف أصبحت دبي ميراكل غاردن خلال موسمها السابع؟
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مسابقات في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك