الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات إكس دبي خلال تحدي دبي للياقة 2018

سباق ترياثلون الصغار X3 وجلسة إكس يوغا المسائية

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلنت إكس دبي، عن استضافة فعاليتين جديدتين للرياضيين، وذلك تزامناً مع اقتراب انطلاق النسخة السنوية الثانية من تحدي دبي للياقة.تنظم إكس دبي، فعاليتين جديدتين مخصصتين للرياضيين من كل الفئات العمرية هما سباق ترياثلون الصغار X3 ، الذي يقام بالتعاون مع مِراس بتاريخ 23 نوفمبر المقبل منطقة لامير، وجلسة إكس يوغا المسائية في فندق سيزرز بلوواترز دبي بتاريخ 24 نوفمبر الذي يصادف اليوم الأخير من التحدي.

فعاليات إكس دبي خلال تحدي دبي للياقة 2018
فعاليات إكس دبي خلال تحدي دبي للياقة 2018

هذا وتنطلق الفعاليات بسباق ترياثلون الصغار X3 الذي يقام بالتعاون مع مِراس وذلك في أعقاب النجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الأولى خلال العام الماضي، حيث ينطلق الساعة 7 صباحا في منطقة لامير الجديدة.

فعاليات إكس دبي خلال تحدي دبي للياقة 2018
فعاليات إكس دبي خلال تحدي دبي للياقة 2018

ويخصص هذا السباق وبشكل حصري للصغار واليافعين الذين تتراوح أعمارهم من 4-16 سنة، يتنافسون ضمن فئات سبع ذات مسارات مختلفة الاطوال تتضمن كل منها ثلاث سباقات هي السباحة، وركوب الدراجات الهوائية والجري.
ومن خلال زيادة عدد الفئات، وزيادة صعوبة المسار، سيتم تكريم الفائزين في المراكز الثلاث الأولى من الشبان والشابات في كل فئة. كما تم تخصيص سباق للعائلات بطابع احتفالي بهدف الاستفادة من المزايا الإيجابية وعوامل الجذب العديدة في الوجهة الجديدة لامير.
ويختتم تحدي دبي للياقة بنسخته الثانية بتنظيم إكس يوغا دبي، والتي تقام في عطلة نهاية الأسبوع الأخير من التحدي مدفوعة بالزخم الكبير والمشاركة بمهرجان اليوغا الذي أقيم على مدى يومين خلال شهر مارس هذا العام، ويتضمن تنظيم جلسة يوغا مسائية في سيزرز بلوواترز دبي يوم السبت الموافق 24 نوفمبر اعتبارا من الساعة 4:30 مساء.
ونظرا لإقامة هذه الفعالية ضمن الوجهة الجديدة بلوواترز من مِراس فإنه من المتوقع أن تستقطب حوالي 250 من عشاق اليوغا في جلسة مسائية على شاطئ البحر تقودها ميليسا غطاس.
ويعد هذا الحدث الأول من نوعه الذي يقام في سيزرز بلوواترز دبي، مما يتيح للمشاركين فرصة للاستمتاع بالجلسة الملهمة والمميزة بأجواء من الاسترخاء والراحة والتأمل في منظر الغروب والتعرف عن كثب على هذا المنتجع الجديد كليا.
ويفتتح باب المشاركة في هذا الحدث لعشاق اليوغا ممن تزيد أعمارهم عن 18 سنة، وذلك من خلال بطاقة اشتراك قميتها 60 درهما تتضمن مفاجآت عدة، ويفتتح باب التسجيل لهذه الجلسة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ إكس دبي.
هذا وقد تم فتح باب التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ إكس دبي، وستتم دعوة المشاركين لحضور حصتين تدريبيتين قبل السباق الاولى بتاريخ 9 نوفمبر في منطقة لامير نورث والثانية بتاريخ 17 نوفمبر في منتزه إكس بارك جونير، وسيتم الإعلان عن تفاصيل كل حصة بما فيها التوقيت قريبا من خلال الموقع الإلكتروني إكس دبي.
وتبدأ أسعار البطاقات من 120 درهماً إماراتياً للفئة العمرية من 4-11 سنة، و160 درهماً إماراتياً للفئة العمرية من 12-16 سنة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الفعاليات تضاف إلى الأجندة المتنامية لفعاليات إكس دبي، والتي تقام بالتزامن مع تحدي دبي للياقة بما فيها سباق إكس دبي سبارتن للسيدات المخصص حصريا للسيدات والذي سيقام بتاريخ 27 أكتوبر في مضمار جل علي للسباقات، وسباق إكس دبي سبارتن الذي يقام بالتعاون مع دبي القابضة وهو مفتوح للمشاركة أمام الرجال والسيدات وذلك بتاريخ 16 نوفمبر في حتا.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى