الحفلاتالفعاليات

حفل الفنانة إيميلدا ماي في دبي أوبرا

حفل موسيقي في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي حفلاً موسيقياً، تحييه النجمة الإيرلندية المشهورة إيميلدا ماي imelda may، وذلك في دبي أوبرا.إيميلدا ماي هي مغنية معروفة ومقدمة خيفية الظل و إشتهرت كثيرا خلال البرامج البريطاني جولز هولاند، وخلال مسيرتها الفنية، أحيت إيميلدا حفلات إلى جانب أبرز الأسماء في عالم الفن مثل لو ريد Lou Reed، وبونو Bono، وسموكي روبنسون Smokey Robinson.

النجمة الإيرلندية المشهورة إيميلدا ماي imelda may
النجمة الإيرلندية المشهورة إيميلدا ماي imelda may

وخلال هذه الأمسية المميزة ستطرب إيميلدا جمهورها بأغاني ألبومها الجديد ترايبال، ولايف لوف فريش بلود Life Love Flesh Blood ، بالإضافة إلى أغانيها القديمة مثل تينتد لوف Tainted Love، وجوني غوت إي بوم بوم Johnny Got a Boom Boom، وإتس غود تو بي ألايف It’s Good to Be Alive.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

لذا لا تفوتوا الحجز المبكر لتضمنوا الحصول على أفضل المقاعد والاستمتاع بليلة موسيقية جميلة ، مع واحدة من ألمع الفنانات في العالم.

دبي أوبرا
دبي أوبرا

دار الأوبرا  opera house هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

و تحتوي دار دبي أوبرا ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل النجمة الإيرلندية المشهورة إيميلدا ماي imelda may

يحدث الآن  مطعم ذا تاي كيتشن يعلن عن إحتفالاته برأس السنة التايلندية 2024

التاريخ: الجمعة 02 نوفمبر 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 150 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الفناة إيميلدا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى