الافضل في المدينةسفراء السعادة

من هو حسين خليل الملقب بشمشون الإمارات؟

الرجل الخارق في الإمارات

عين دبي – شخصيات

حسين خليل الملقب بـ شمشون الإمارات، هو رجل خارق ورياضي إماراتي  يبلغ من العمر 50 عاماً، و يصل وزنه الآن إلى 120 كيلوغرام.شمشون يقوم باشياء خارقة مثل جر الشاحنات بشعره أو رفع السيارات بأسنانه، وقد ورث هذه الموهبة من جده محمد حسن وعمه علي بن حسن، الذي قام بتقديمه عروض كثيرة أمام الجماهير، و الذي كان يُعرف باسم شمشون العرب .

حسين خليل
حسين خليل

حسين اكتشف موهبته عندما كان يبلغ من العمر 14 عاماً، وعلى الرغم من أن وزنه لم يزد في ذلك الوقت عن 45 كغ، كان قادراً على حمل أوزان ضخمة والتعامل مع خصوم متعددين في معركة واحدة.

حسين خليل الملقب بشمشون الإمارات
حسين خليل الملقب بشمشون الإمارات

وفي سن التاسعة عشرة، بدأ يتعلم ما يصفه الآن بـ أساسيات لعبة الرجل القوي من عمه , لكن مواهبه الطبيعية الخام، كانت لا تزال بحاجة إلى أن يتم توجيهها، ومارس الكثير من التدريب والتفاني حيث كان يتدرب لمدة ساعتين في اليوم في صالة الألعاب الرياضية، ويعمل مرة واحدة في الأسبوع في الخارج على مهارات محددة في مجال الطاقة مثل كيفية حمل أوزان ضخمة و غيرها الكثير .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

عندما بدأ السيد خليل حياته المهنية، توقع الكثيرون منه الدخول في مسابقات بناء الأجساد ورفع الأثقال الدولية , لكنه كان متردداً في المشاركة بسبب شائعات عن استخدام الستيرويد المكثف من قبل الرياضيين المتنافسين في هذا المجال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شمشون يميل كثيراً نحو ألعاب القوة الفائقة، مثل حمل سيارة بذراعيه أو معدته ، وسحب سيارة بشعره أو كسر الصخور على رأسه وهو يستعد لتقديم عروض عالمية في القريب العاجل .

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

أما نظام الأكل لدى خليل فهو يأكل ما يصل إلى 20 بيضة، ودجاجتين والكثير من الفواكه والخضروات كل يوم , كما أنه يعزز قوة شعره عن طريق تطبيق زيت معين.

وفي عام 2016، سحب أطول شاحنة طوارئ في العالم تزن 12 طناً، وفي ديسمبر القادم يهدف إلى كسر الرقم القياسي العالمي عن طريق سحب شاحنة يبلغ وزنها 14 طناً بشعره.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/من-هو-حسين-خليل-الملقب-بشمشون-الإمارات/ (5)
  • شمشون العرب (1)
زر الذهاب إلى الأعلى