سياحة خارجية

باقة تي توكس من فندق أتلانتس باي جياردينو

في كل عطلة نهاية أسبوع

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن فندق أتلانتس باي جياردينو، عن إطلاق باقة تي توكس، التي تبلغ كلفتها 45 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد.يوفر مطعم هايد أند سيك باقة تي توكس، وهي النسخة الحديثة من وجبة شاي بعد الظهر ، وذلك كل عطلة نهاية أسبوع من الساعة 2:30 حتى الساعة 5:30 عصراً.

فندق أتلانتس باي جياردينو
فندق أتلانتس باي جياردينو

وعبر هذه الباقة سيستمتع الضيوف بإبريق من شاي ويلموندو ، وكعك مخبوز طازج وسندويشات شهية على تراس المطعم بينما يتأملون مناظر المدينة وجبل يوتليبرغ.
هذا وتشمل باقة تي توكس مشروباتٍ منها مشروب لاسي بالمانجو والكركم، وشاي بالنس، وشاي بيزيس واللاتيه بالكركم.
كما يتوفر الشاي بخلطات الفواكه والأعشاب.
هذا ويتسنى للضيوف تناول الوجبات الخفيفة الشهية كلفيفة الحبوب الكاملة مع الحمّص بالشمندر وفطائر صغيرة تُقدم مع سلطة الحنطة السوداء.
تبلغ كلفة باقة تي توكس 45 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد وتشمل خيار الضيف من مشروبات الشاي ، 55 فرنكاً سويسرياً للشخص الواحد مع كأس من المشروب الفوار و58 فرنكاً سويسرياً مع كأس من مشروب روزيه الفوار، كما أنّ هذه الباقة صالحة لغاية نهاية شهر أبريل.
هذا ويمكن لمحبي الاسترخاء، التوجه إلى سبا ديبيو النهاري، حيث يخضع الضيوف لعلاج سبا مجدد للنشاط يترافق مع إمكانية استخدام حوض السباحة، وحمّام البخار، والساونا والجاكوزي.
كما يتسنى للضيوف الراغبين في الإقامة في وسط زيورخ حجز إحدى الغرف أو الأجنحة الأنيقة في الفندق، كما تتوفر أسعار خاصة للإقامات على مدى ثلاث ليالٍ.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة فنادق جياردينو ، تتألف من أربعة عقارات في سويسرا ، وتشمل ثلاثة فنادق من فئة الخمس نجوم ، بالإضافة إلى فندق صغير فاخر من فئة (بوتيك هوتيل) .
لمزيدٍ من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 55 55 456 44 41+

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى