التنقل في دبيالمواصلات

خدمة الواي فاي المجانية في 10000 سيارة أجرة في دبي

سيارات أجرة بإنترنت مجاني في دبي

عين دبي – حول المدينة

تتعاون شركة دو للاتصالات Emirates Integrated Telecommunications Company، مع هيئة الطرق والمواصلات RTA، لتوفير خدمة الواي فاي المجانية في سيارات الأجرة بدبي.

وبالفعل تم توفير الواي فاي في الآلاف من سيارات الأجرة في دبي حالياً، ومع ذلك، فإن العدد سينمو بشكل كبير ويجعل دبي أكثر اتصالاً رقمياً بمجرد توفر اتصال الإنترنت في 10،000 سيارة أجرة أخرى و بالتالي سيتمكن المقيمون والسائحون في الإمارات العربية المتحدة من البقاء على اتصال رقمي أثناء سفرهم في سيارات الأجرة في دبي .

هذا وقد تم وضع خدمة الواي فاي المجانية لأول مرة في 500 سيارة أجرة لمطار دبي خلال ديسمبر 2016 ، و خلال السنة الماضية تم وضعه في 700 سيارة أجرة أخرى .
خدمة الواي فاي المجانية في 10000 سيارة أجرة في دبي
خدمة الواي فاي المجانية في 10000 سيارة أجرة في دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ دو du أو شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة  Emirates Integrated Telecommunications Company هي شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد حصلت على رخصة تشغيل خدمات الاتصالات في الدولة في 12 فبراير 2006 وقد رُمز لها بدايةً بأول أحرف اسم الشركة القانوني EITC قبل أن يتم تغيير اسم العلامة التجارية إلى ما هو عليه حاليا دو أو كما يستخدم في الشعار باللغة الإنجليزية du.

وتعد الشركة مزود اتصالات رباعي يقدم خدمات الهاتف المتحرك والانترنت البرودباند والتلفزيون المدفوع والهاتف الثابت في الإمارات. وتعرف الشركة باهتمامها بالفعاليات الفنية والثقافية والريادية في الإمارات وبكونها من أوائل الشركات الإماراتية التزاما بالتوطين.

أما هيئة الطرق والمواصلات The roads and transport authority فقد تأسست بموجب القانون رقم 17 لسنة 2005 وتتولى تخطيط مشروعات المواصلات والطرق وتنفيذها في الإمارة وفق رؤيتها في تأمين تنقل آمن وسهل للجميع، كما تتولى إعداد القوانين والخطط الاستراتيجية، إلى جانب تطوير الحلول المتكاملة الخاصة بأنظمة الطرق وشبكات النقل البحري، بما ينسجم مع خطط التنمية الاقتصادية في دبي، ومع أرقى المعايير العالمية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك