الفنادقفنادق ثلاث نجوم

افتتاح فندق ألوفت دبي ساوث

على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020

عين دبي – فنادق

افتتحت ماريوت الدولية، فندق ألوفت دبي ساوث، الذي يعتبر أول فندق من علامة ألوفت في منطقة دبي الجنوب.يعد فندق ألوفت دبي ساوث، أول فندق يفتتح في منطقة دبي الجنوب، على مقربة من مطار آل مكتوم الدولي وموقع إكسبو 2020، حيث سيقدم نهجاً تقنياً وأسلوباً عصرياً في التصميم لمنطقة التجارة والأعمال.

افتتاح فندق ألوفت دبي ساوث
افتتاح فندق ألوفت دبي ساوث

ويتمتع الفندق بموقع ضمن منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية وبالقرب من مطار آل مكتوم الدولي، المطار الرئيسي الثاني في دبي، وموقع معرض إكسبو 2020 الذي يشهد نمواً متسارعاً.
هذا ويضم فندق ألوفت دبي الجنوب 145 غرفة بما في ذلك 6 غرف جانبية ذكية، تتسم بديكورات عصرية وتكنولوجيا ذكية وتضم أعمال فنية خاصة من استوديو التصميم Blue Bicycle Design، مما يسمح للنزلاء بالتمتع بإقامة تجديد طاقتهم بينما تلبي احتياجات المسافر المهتم بالتكنولوجيا.
وتتضمن كل الغرف مزايا خدمية خاصة بالعلامة، مثل سرير فخم فائق الراحة وغرفة استحمام واسعة، فضلاً عن وسائل راحة خصيصاً من قبل مركز سبا بليس، وخدمة واي فاي سريعة ومجانية، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة، وعدة مآخذ كهرباء في الغرفة، وذاكرة فلاش، وجهاز كروم كاست يتيح للضيوف تشغيل قنواتهم المفضلة خلال إقامتهم.
ومن بين المطاعم الموجود في الفندق نوك Nook وهو مطعم غير رسمي مفتوح طوال اليوم يقدم أطباقاً من المطبخ العالمي، ولاونج دبليو إكس واي زي وري:ميكس لاونج الذين تشتهر بهما علامة ألوفت، ومطعم ري:فيول من ألوفت الذي يقدم وجبات خفيفة وخيارات صحية ومشروبات.
كما يقدم الفندق برنامج الفنادق لايف آت ألوفت الذي يضم جدولاً حافلاً بعروض موسيقى الأكوستيك التي يقدمها نجوم صاعدون.
كما تتضمن المرافق في الفندق مركز اللياقة البدنية ري:تشارج المفتوح على مدار اليوم، وبركة سباحة سبلاش بول وأربع صالات اجتماعات تاكتيك مزودة بأحدث المعدات البصرية والسمعية وخدمة إنترنت سريع مجانية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى