الوجهاتسبا وصالونات تجميل

برامج الصحة واللياقة من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

لخسارة الوزن ومحاربة علامات التقدم بالسن

عين دبي – وجهات

أطلق ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري، مجموعة من البرامج الجديدة في مجال الصحة واللياقة.يحتضن المنتجع مركز رايا الصحي، الذي يقدم للمقيمين والسياح في دبي برنامجين شاملين على مدار شهرٍ واحد لمحاربة علامات التقدم بالسن وخسارة الوزن، وذلك بدءاً من شهر أكتوبر 2018.

برامج الصحة واللياقة من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري
برامج الصحة واللياقة من ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري

هذا ويستوحي المنتجع برنامجيه من مفهوم العافية الشاملة التي توفر باقةً متكاملة من الخيارات الصحية المتنوعة.
ويتوفر كل برنامج مقابل 4,000 درهم إماراتي، يتضمن كلاً منهما توجيهاتٍ شاملة ومجموعةٍ من العلاجات الفريدة ذات الطراز العالمي، علاوةً على فريق متخصص يضم نخبة من الخبراء المختصين .
برنامج محاربة علامات التقدم بالسن
يقدم ذا رتريت نخلة دبي برنامجاً يتضمن علاجات لتجديد خلايا البشرة والجسم، ليتيح للضيوف الرفاهية والاسترخاء ويساعدهم على التخلص من التوتر والقلق. وذلك عبر دمج النهج الشامل لمكافحة علامات التقدم بالسن بالتقنيات المتطورة بأسلوب يضمن لهم استعادة إطلالتهم الشبابية والاستمتاع ببشرةٍ متألقةٍ ومشرقة.
كما يتضمن البرنامج سلسلةً من الاستشارات الأسبوعية بإشراف نخبةٍ من المدربين الخبراء في مجال الصحة والعافية، فضلاً عن تمارين تقوية الجسم وباقة من العلاجات المميزة للوجه والجسم وجلسات العلاج بالتبريد وعلاجات الأكسجين.
برنامج خسارة الوزن
يتيح المنتجع لضيوفه الذين ينشدون التخلص من بعض الكيلوغرامات الإضافية عقب انتهاء الموسم الصيفي الطويل، التسجيل في برنامجه الذي يستمر على مدار شهرٍ كاملٍ مركزاً على المشكلات الصحية وأساليب التحكم بالوزن الزائد، حيث يقدم البرنامج منهجاً شاملاً لتخفيف الوزن ويوفر جلساتٍ أسبوعية لمدة أربعة أسابيع في المنتجع، وتبدأ هذه الجلسات مع طقوسٍ ترحيبيةٍ مميزة تتضمن الذهاب في نزهة تأملية على المسار المخصص للعلاج بعلم المنعكسات، يليها العلاج بالألوان وتقييمٍ خاص يقوم بتحليل مؤشرات صحة الجسم.
كما سيخضع الضيوف خلال هذا الشهر لعددٍ من الاستشارات الخاصة وتقييم لمستويات اللياقة البدنية وممارسة التمارين المرتبطة بها، بالإضافة إلى مجموعة مختارة العلاجات بما فيها مساج درينج وجلسة أوكسجين وغيرها الكثير من العلاجات الأخرى.
لمزيد من المعلومات ولحجز البرنامج الذي تختاره، يرجى الاتصال بالرقم 045247777

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى