المطاعم والمقاهيمطاعم تركية

افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018

في فندق العنوان وسط المدينة

عين دبي – المطاعم والمقاهي

يفتتح مطعم ذا جاليارد التركي، أبوابه رسمياً في دبي وتحديداً في فندق العنوان وسط المدينة، وذلك بتاريخ 25 أكتوبر 2018.يتضمن مطعم ذا جاليارد التركي، العديد من المرافق المتنوعة مثل المطبخ المفتوح ، وقبو واسع يضم عصائر العنب، وركن مشروبات مخصص للكوكتيلات، إضافة إلى ترّاس خارجي يكشف إطلالاتٍ على برج خليفة.

افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018
افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018

هذا وسيقدم مطعم ذا جاليارد ، لزواره مجموعة من المفاجآت عبر فقرات راقصة يؤديها فريق العمل لديه، إضافة إلى الخدمات والعروض الترفيهية الحيّة وغيرها الكثير من العروض التي تضم المأكولات والحفلات والتجارب الترفيهية.

افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018
افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018

ويحفل المكان بتصاميم داخلية مميزة، ويقدم من موقعه إطلالة تجمع بين الفضاءات الخشبية والمساحات الخضراء المورقة مع ومضات من الذهب.

يحدث الآن  عروض الإفطار و السحور من مطعم تشاتني لشهر رمضان المبارك 2024
افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018
افتتاح مطعم ذا جاليارد في 25 أكتوبر 2018

وقبل الدخول إلى غرفة الطعام يتكشّف المشهد أمام الناظرين كمعرض فني عبر ممر فريد من نوعه يحفل بالأعمال الفنية، التي تحمل توقيع الموهوب التركي حيدر إيكينيك.
يذكر أنّ المطعم يشتهر في إسطنبول بتقديمه المأكولات التركية المحضّرة بمهارة فنيّة عالية، إلى جانب طيف واسع من الوصفات الإيطالية والفرنسية والإسبانية المبتكرة، حيث تشتمل الأطباق المميزة على وجبة الكبّة النية، وهي فطيرة تركية من اللحم البقري المفروم والطماطم وصلصة المانجا وخس الهندباء، والتي يتم حفظها مع شرائح الجوز، وطبق نخاع العظم المحمّص مع البصل المكرمل، والمربّى والإجاص وخبز كرواستيني ولفائف تانتوني المتبّلة المصنوعة من لحم خاصرة العجل أو ذيل الغنم، ويُقدّم مع البصل والطماطم والفلفل الحار والخردل والثوم المعمّر والسماق والجرجير، المتبّلة جميعها مع صلصة الخل البلسمي، والمترافقة مع شرائح من خبز باجيت الفرنسي المقرمش.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق العنوان وسط المدينة،يضم 220 غرفة وجناحاً ويتمتع العديد منها بإطلالات على برج خليفة ونافورة دبي، كما أنّ الفندق يمتاز بموقعه المركزي المطل على برج خليفة، كما أنّ غرف الفندق مجهزة بتقنيات الاتصال اللاسلكي السريع بالإنترنت وأجهزة التلفزيون التفاعلية الذكية وتقنيات التحكم بالغرف إضافة إلى واجهة التطبيقات الترفيهية، ويمكن للضيوف الاختيار من بين 16 تصميماً فريداً للغرف والأجنحة.

يحدث الآن  عروض منتجع أتلانتس ذا رويال لشهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/افتتاح-مطعم-ذا-جاليارد-في-25-أكتوبر-2018/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى