رأس الخيمة

باقات الإقامة الشاملة من منتجع ريكسوس باب البحر

لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة

عين رأس الخيمة – فنادق

أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، عن إطلاق باقات الإقامة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة.

يوفر منتجع ريكسوس باب البحر، بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، باقات الإقامة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة، على مدار الموسم.

منتجع ريكسوس باب البحر
منتجع ريكسوس باب البحر

وتتضمن هذه الباقات برامج ترفيهية موسمية ، ومرافق صحية وترفيهية، حيث يوفر المنتجع 8 مطاعم و7 مقاهي ، بالإضافة إلى إمكانية الانتفاع بكافة المرافق الموجودة في المنتجع.
يذكر أن كافة غرف وأجنحة المنتجع تتمتع بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي ، وهي مجهزة بأسرة ذات تصاميم خاصة، وحمامات رخامية، وأجهزة تلفاز حديثة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف من الأنشطة الممتعة كالرياضات المائية، وكرة القدم، وكرة الطائرة، والسباحة في 8 برك مختلفة، أو الاستجمام في أضخم نادي صحي في رأس الخيمة أنجانا سبا.
كما يمكن للصغار الاستمتاع بنادي ريكسي للأطفال، الذي يوفر طيف من الأنشطة الرائعة تحت إشراف طاقم رعاية محترف، كريكسي ديسكو، والألعاب المتنوعة، والسينما، والبحث عن الكنز، وعرض المواهب.
يذكر أنّ منتجع ريكسوس باب البحر، يتمتع بطيف من المرافق والخدمات، ويتميز بتصاميمه الداخلية المستوحاة من النمط التركي المعاصر، ما يجعله الوجهة الشاطئية المناسبة للباحثين عن أفضل خدمات الضيافة، والمطاعم والخيارات الترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.
للمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر الرقم 97172020000+

يحدث الآن  الأنشطة الجبلية والمغامرات من والدورف أستوريا رأس الخيمة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك