الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

كوميديا ارتجالية من ديف شابيل في دبي خلال شهر نوفمبر

في مركز دبي التجاري العالمي

عين دبي – فعاليات

يقدم النجم الكوميدي ديف شابيل، عرضاً كوميدياً ارتجالياً في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك بتاريخ 20 نوفمبر 2018.في عام 2017، احتفل شابيل بمرور 30 عام على انطلاقته في عالم الكوميديا من خلال طرح 4 عروض كوميدية خاصة على شبكة نتفليكس حققت نجاحاً متميزاً ، وهي ذا إيج أوف سبين : ديف شابيل لايف آت هوليوود بالاديوم وديب إن ذا هارت أوف تكساس : ديف شابيل لايف آت أوستن سيتي ليمتس وإيكوانيميتي وذا بيرد ريفيليشن والتي ترافقت مع طرح ألبوم كوميدي مزدوج .

النجم الكوميدي ديف شابيل
النجم الكوميدي ديف شابيل

هذا وقد حصد النجم الكوميدي ديف شابيل ، خلال مشواره الفني جائزتي إيمي وجائزة جرامي وجائزة العام لأفضل جولة كوميدية من مجلة بول ستار.
وقد نجح النجم الكوميدي ديف شابيل، في ترسيخ مكانته ليصبح نجم الكوميديا الارتجالية الأول وأيقونة البسمة والفكاهة لدى طيفٍ واسع من المتابعين في مختلف أنحاء العالم من خلال برنامج المقاطع الكوميدية الجريئة شابيلز شو.
كما تحظى مهاراته التمثيلية بتقدير كبير في الوسط الفني، حيث ظهر في عدة أفلام هوليودية مثل روبن هود: مين إن تايتس وذا نَتي بروفيسور والإصدار الجديد من فيلم إيه ستار إز بورن الذي أُطلق مؤخراً ليحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.
وبهدف تقديم تجربة كوميدية حقيقية للجمهور، يمنع استخدام الهواتف المحمولة، لذا تنصح الشركة المنظمة لايف نيشن الشرق الأوسط الجمهور بترك هواتفهم في السيارة أو المنزل.
وفي حال الكشف عن حيازة أحدهم لهاتف محمول بعد التفتيش ، سيُطلب منه وضعه في حقيبة مغلقة حتى نهاية العرض.
أسعار تذاكر العرض الكوميدي:

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024
 تذاكر الصف الأمامي 1,500.00 درهم إماراتي
 التذاكر الماسية 995.00 درهم إماراتي
 التذاكر البلاتينية 695.00 درهم إماراتي
 التذاكر الذهبية 495.00 درهم إماراتي
 التذاكر الفضية 395.00 درهم إماراتي
 التذاكر البرونزية 295.00 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى