الفعالياتفعاليات رياضية

فعاليات جولدز جيم خلال تحدي دبي للياقة 2018

جلسات تدريب مجانية في 7 أندية

عين دبي – فعاليات رياضية

يشارك جولدز جيم، في تحدي دبي للياقة 2018، وذلك عبر إقامة عددٍ من الفعاليات المجانية.ينظم مركز جولدز جيم، خلال الفعالية التي تستمر على مدار شهر كامل، عدداً من الأنشطة الرياضية المجانية في مناطق متنوعة بالإمارة ومنها دبي فستيفال سيتي حيث حفل الافتتاح، وقرى اللياقة البدنية بكل من حديقة أبراج بحيرات جميرا، مركز دبي المالي العالمي، والكايت بيتش، على أن يقام حفل الختام في برج بارك.

فعاليات جولدز جيم خلال تحدي دبي للياقة 2018
فعاليات جولدز جيم خلال تحدي دبي للياقة 2018

كما يقدم جولدز جيم جلسات تدريب مجانية في سبع أندية مختلفة بكل من البرشاء، قرية الأعمال في ديرة، وابن بطوطة جيت. وستتضمن تلك البرامج المجانية مجموعة من أهم التمارين الجماعية ومنها يوجافليكس، فانك فيت، زومبا وغيرها الكثير.
كما سيقوم النادي بعقد أكثر من 100 جلسة مجانية خلال تحدي دبي للياقة البدنية وذلك بهدف تحفيز مختلف الناس الذين لا يشاركون في ممارسة الرياضة.
هذا ويشارك جولدز جيم في حفل الافتتاح والذي يقام في الـ26 من أكتوبر الجاري بدبي فيستفال سيتي وسيقوم المدربين المعتمدين بتقديم عدد من التدريبات على المنصة الرئيسية ومنها الزومبا، فانك فت، وتدريبات المقاتل.
كما أنّ سباق دبي للسيدات 2018 سيكون أحد أهم الفعاليات ضمن تحدي دبي للياقة البدنية حيث سيقوم مركز جولدز جيم بتأهيل السيدات المشاركات عبر جلسات إحماء وحفل زومبا.
تجدر الإشارة فعالية تحدي دبي للياقة البدنية، هي مبادرة أعلنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي في 2017 بهدف تشجيع المجتمع من مقيمين وزوار لتبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وحيوية ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتهم وتكوينهم العقلي والبدني، ويستمر التحدي لمدة 30 دقيقة يوماً على مدار 30 يوماً متتالياً لتمكين أكبر قدر من سكان دبي على ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى