عجمان

عروض مطاعم فندق قصر باهي عجمان

مطعم بيت التنين ومطعم طوال النهار

عين عجمان – مطاعم ومقاهي

أعلن فندق قصر باهي عجمان، عن إطلاق مجموعة من العروض على تجارب الطعام.

يقدم مطعم بيت التنين في قصر باهي عجمان، عرض كل ما يمكن تناوله من السوشي، حيث يمكن تناول السوشي والساشيمي وشوربة ميزو، مقابل ٩٩ درهم إماراتي للشخص الواحد.

فندق قصر باهي عجمان
فندق قصر باهي عجمان

هذا ويمكن لزوار المطعم الآسيوي بيت التنين، مشاهدة تحضير ساشيمي وسوشي السلمون والتونا، ماكي العالمي، ادامامي، شوربة ميزو، سلطة كاني، وسلطة سوم تم.
يسري العرض على تناول الطعام في المطعم، ويحصل الأطفال فوق ٦ سنوات على خصم ٥٪، بينما يمكن للأطفال تحت ٥ سنوات تناول الطعام مجاناً.
بيت التنين، قصر باهي عجمان، يومياً بين ١٨:٣٠ – ٢٢:٣٠ مساءً .
هاتف: ٠٠٩٧١٦٧٠١٨٨٦٨
يقدم مطعم طوال النهار في قصر باهي عجمان، عروض الستيك، حيث يشمل العرض ستيك آنجوس، رب آي، ضلع أسترالي مع العظم.
مطهم طوال النهار، قصر باهي عجمان، يومياً من ١٢:٣٠ وحتى ١٠:٣٠ مساءً
هاتف: ٠٠٩٧١٦٧٠١٨٨٦٨
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باهي قصر عجمان، تحت إدارة شركة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي، كما أنه مقام على شاطئ خاص، وهو منتجع تراثي له روح عصرية، ويوفر المنتجع مشاهد مميزة للخليج العربي ، ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يضم المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، أماكن مناسبة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مناسبة لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي لايف ستايل كلوب الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا.

يحدث الآن  عرض اليوم الوطني الإماراتي من منتجع ذا أوبيروي بيتش ريزورت
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك