الشارقة

باقات ترفيهية جديدة من جزيرة النور

خمسة نشاطات مناسبة لجميع الأعمار

عين الشارقة – وجهات

أطلقت جزيرة النور، مجموعة جديدة من البرامج والنشاطات التعليمية تشمل الطبيعة والفن والترفيه.توفر جزيرة النور في إمارة الشارقة، خمس باقات ترفيهية جديدة، تُمكن الزوار من التعرف على عالم الفراشات، والنباتات، والأشجار، والطيور، وتقنيات التصوير الفوتوغرافي، ومعرفة المزيد عن الأجرام السماوية، إلى جانب ممارسة اليوغا.

باقات ترفيهية جديدة من جزيرة النور
باقات ترفيهية جديدة من جزيرة النور

هذا ويتضمن برنامج الجزيرة خمسة نشاطات مليئة بالمرح والمتعة وتناسب مع جميع الأعمار، وهي:

باقات ترفيهية جديدة من جزيرة النور
باقات ترفيهية جديدة من جزيرة النور

فعالية مراقبة السماء
يمكن للزوار من خلال هذه الجلسة الليلية الاستمتاع بليالي الشارقة، في حضن الطبيعة ومراقبة القمر والنجوم والأجرام السماوية المرئية، وذلك باستخدام التلسكوبات التي توفرها الجزيرة لزوارها .
المتاهة الاستوائية
تقدم هذه التجربة المبتكرة للزوار مغامرةً لاستكشاف عالم النباتات والأشجار والطيور بقيادة أحد مرشدي الجزيرة، وتتيح لهم فرصة المشاركة في ورشة عمل في بيت الفراشات لتعريفهم بأنواع الفراشات وسلوكياتها، وذلك ضمن باقات خاصة من الجولات المصممة بما يتلاءم مع احتياجات الأفراد والعائلات والمدارس.
العناية بالنباتات
تجربة مناسبة للعائلات وطلاب المدارس والأفراد، لتعلم تقنيات البستنة وزراعة نباتات الزينة، بما في ذلك فن وحرفة الكوكيداما اليابانية، وذلك بمساعدة نخبة من خبراء الزراعة في جزيرة النور.
ورشة مشاهدة الطيور وتصويرها
تحتضن الجزيرة مجموعةً متنوعةً من الطيور التي تتخذ من أشجارها موطناً لها في مواسم محددة، ولذلك تقدّم هذه الورشة للزوار فرصة مراقبة هذه الطيور وتصويرها خلال الساعات الأولى من الصباح أو في وقت متأخر من المساء.
ورشة يوغا وقت الشروق
صممت هذه التجربة لتشجع الزوار على ممارسة اليوغا، مع إشراقة الصباح وتعريفهم بأهمية هذه الرياضة في تحفيز الحواس وتعزيز مرونة الجسم والتوازن البدني والذهني وتحسين اللياقة، وعلى الراغبين بالمشاركة فيها التسجيل مسبقاً.
يذكر أنّ جزيرة النور، تستضيف هذه الأنشطة التعليمية خلال الفترة من أكتوبر حتى ديسمبر.
تجدر الإشارة إلى أنّ جزيرة النور، تستقبل زوارها يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع، فيما يفتح بيت الفراشات أبوابه للزوار يومياً من الساعة 09:00 صباحاً حتى الساعة 06:00 مساءً.
ويمكن للراغبين بالتسجيل والمشاركة الاتصال على الرقم التالي: 065067000

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى