أبوظبي

باقة انطلق مجاناً المخصصة للصغار من حلبة مرسى ياس

الدخول إلى جميع المناطق الترفيهية ضمن حلبة مرسى ياس

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت حلبة مرسى ياس، عن إطلاق باقة انطلق مجاناً المخصصة للصغار لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2018 في أبوظبي. يوفر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي، تجربة شيقة لجميع أفراد العائلة، إذ يمكن لحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة من أفراد عائلتهم الصغار ممن تقل أعمارهم عن 12 عاماً لمتابعة التجارب الحرة واختبار الأجواء لسباقات الفورمولا 1 يوم الجمعة 23 نوفمبر 2018.

حلبة مرسى ياس
حلبة مرسى ياس

كما تسري باقة انطلق مجاناً على حاملي تذاكر باقة الحدائق الترفيهية، والتي تمكن حامليها من دخول الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس التي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي.
تشمل باقة انطلق مجاناً لهذا العام:
• الدخول إلى جميع المناطق الترفيهية ضمن حلبة مرسى ياس، من ضمنها منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومناطق الواحات.
• الدخول إلى مناطق الجلوس الحر على المدرجات لمتابعة التجارب الحرة يوم الجمعة للصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً بصبحة شخص بالغ.
• تتضمن منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومناطق الواحات فعاليات ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة.
• الدخول مجاناً إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس لحاملي تذاكر باقة الحدائق الترفيهية، تتضمن الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس: عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي
هذا ويتوجب على حاملي التذاكر الراغبين باصطحاب صغارهم التسجيل مسبقاً، قبل تاريخ 22 نوفمبر 2018 ، على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس ، حيث أنه لا يسمح بالدخول من غير تسجيل مسبق
كما يمكن لحاملي تذاكر السباق ترقية تذاكرهم إلى باقة الحدائق الترفيهية، التي تتيح لهم دخولاً مفتوحاً إلى جميع الحدائق الترفيهية على جزيرة من يوم الأربعاء ولغاية يوم الأحد، عن طريق التواصل مع حلبة مرسى ياس على الرقم : 800927 أو 97126599800+ .

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى