خليك عالموضة

مجموعة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير

الأناقة الرياضية واللمسات العصريّة

عين دبي – خليك عالموضة

أطلقت تاغ هوير، مجموعتها الجديدة كلياً من ساعات فورمولا 1 ليدي المخصصة للسيدات.تم إعادة تصميم هذه الساعة الأنثوية بشكل جديدٍ كلياً، لتشكّل تصميماً يحمل الأناقة الرياضية واللمسات العصريّة.

مجموعة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير
مجموعة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير

هذا وتجسّد تشكيلة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير، تمازجاً بين التصميم والتفاصيل والمزايا العملية.

مجموعة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير
مجموعة ساعات فورمولا 1 ليدي من تاغ هوير

وقد تم إعادة تصميم ساعات هذه التشكيلة بالكامل بهدف تقديم تصاميم تتيح للسيدات انتقاء ألوان تتناسب قدر المستطاع مع تطلعاتهن وأذواقهن الخاصة وحالتهن المزاجيّة، وذلك من خلال استخدام تصاميم ومواد وأشكالٍ جديدة للميناء بالإضافة إلى الأحزمة الأنيقة والمبتكرة، لمواكبة متطلبات الحياة المعاصرة، وذلك دون المساس بالجاذبية الكلاسيكيّة التي لطالما اشتهرت بها تصاميم تاغ هوير.
هذا وتتّسم جميع ساعات التشكيلة بالطابع الفريد لسلسلة ساعات فورمولا 1 من تاغ هوير، ولكن تم إعادة صياغتها وإثراء تصاميمها بغرض إضفاءٍ مزيدٍ من التفاصيل المفعمة بالأناقة والأنوثة.
وتتجلّى إحدى أبرز المزايا الجديدة لساعات فورمولا 1 ليدي في حزامها القابل للتبديل، مما يسمح للسيدات بالانتقال من التصميم الرياضي إلى الكلاسيكي بحركةٍ واحدة فقط، بالإضافة إلى مواءمتها بأناقة مع مجموعة متنوعة من الأزياء والإطلالات.
وتتوافر الساعات مع أحزمةٍ باللون البني والأزرق والأبيض والأحمر والجلدي الأسود والمعدني، كما أن تنوّع المواد والألوان المستخدمة يمنح جميع قطع التشكيلة، التي تضم 24 ساعة، فيضاً من الأناقة واللمسات العصرية والعملية.
هذا ويتوافر إطار الساعة بتصميم على شكل مستطيلٍ مُحدب الطرفين ومصنوع من الفولاذ المصقول أو مطلي بالأسود باستخدام تقنية الترسيب البخاري الفيزيائي PVD))، وذلك بقطر 32 أو 35 ملم، مما يضمن تناغم هذه الساعات مع النماذج ضمن تشكيلة ساعات فورمولا 1 للرجال من تاغ هوير.
كما وتم تعديلٍ مُنحنى الإطار والمقابض لإضفاء لمسات أنثوية أكثر وضوحاً على الساعة، في حين تجسد الأرقام المحفورة في الإطار البصمة المميزة لساعات تشكيلة فورمولا 1.
وتشتمل المزايا الأخرى لهذه الساعات على نظام اللوحة المزدوجة للقرص، والذي يضفي مزيداً من التباين، ويساعد على تحسين الوضوح والتفاعل بين الألوان، مع العلم أن القرص يتوافر بخياراتٍ متنوعة تتراوح بين الأزرق الفاتح، والفضة، إلى المظهر المتألق باللون الأسود بالكامل، أو المرصّع بمجموعة من قطع الألماس.
وتتوفر تشكيلة ساعات فورمولا 1 ليدي للسيدات بمجموعة من الألوان العصرية المتناسقة، وبفضل استخدام الآلية الحركية كوارتز المُستخدمة أيضاً في طرازات الساعات الرجالية، فقد أصبحت ساعات فورمولا 1 ليدي أحد النماذج الفريدة والجديدة كلياً لعلامة تاغ هوير، وذلك بسعر يبدأ من 3,600 درهم إماراتي.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى