الوجهاتمشاريع مستقبلية

إطلاق مجموعة من المنازل في إكسبو جولف فيلاز

تبدأ الأسعار من 999.888 درهماً إماراتياً

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إعمار، عن إطلاق مجموعة محدودة من المنازل للبيع في إكسبو جولف فيلاز.تبدأ الأسعار في مجمع إكسبو جولف فيلاز من 999.888 درهماً إماراتياً، للوحدات التي تضم ثلاث غرف نوم مع خطط سداد شهرية على مدى أكثر من خمس سنوات.

مجمع إكسبو جولف فيلاز
مجمع إكسبو جولف فيلاز

هذا وتمتاز وحدات إكسبو جولف فيلاز بموقعها الحيوي على بوليفارد إعمار الجنوب التي تمثل وجهة عصرية حيوية تحفل بالأنشطة الترفيهية، وتضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

مجمع إكسبو جولف فيلاز
مجمع إكسبو جولف فيلاز

كما يقع المجمع الجديد على مقربة من حديقتين ومركز اجتماعي، وهي مناسبة للموظفين العاملين في مختلف مناطق دبي الجنوب، بما في ذلك منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.
هذا وتتمتع منازل إكسبو جولف فيلاز بتصاميم معمارية حديثة تضمن الخصوصية للسكان، مع إطلالات على الحدائق الخضراء المجاورة.
وتم وضع التصاميم الداخلية بعناية ، مع شرفات تثري الإطلالات المميزة للمنازل، بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية التي تمتاز بالتدرجات اللونية الهادئة.
كما يمكن للسكان الاستمتاع بباقة متكاملة من المرافق، تتضمن حوض السباحة في الهواء الطلق والمرج ومنطقة ألعاب الأطفال والمواقف المظللة للسيارات، إضافة إلى المركز الاجتماعي الذي سيضم مرافق اللياقة البدنية.
يذكر أنه يمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول إكسبو جولف فيلاز، زيارة مركز مبيعات إعمار الجنوب في دبي الجنوب؛ مركز مبيعات إعمار في وسط مدينة دبي؛ مركز مبيعات خور دبي في رأس الخور؛ مركز مبيعات دبي هيلز استيت على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور.
وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركز مبيعات وسط مدينة دبي فقط.
لمزيدٍ من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فرسان اكسبو (4)
زر الذهاب إلى الأعلى