المطاعم والمقاهيحدائق وملاعب رياضيةمطاعم أوروبية

المطاعم الجديدة في نادي دبي هيلز للجولف

مطعم ذا داك هووك ومطعم هيل هاوس براسيري

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أطلقت مجموعة مطاعم جميرا دبي، مطعمي ذا داك هووك وهيل هاوس براسيري الجديدين في نادي دبي هيلز للجولف الكائن في قلب مشروع دبي هيلز استيت.يفتتح مطعم ذا داك هووك، أبوابه لاستقبال زواره في نادي دبي هيلز للجولف يوم 1 نوفمبر، في حين سيفتح مطعم هيل هاوس براسيري أبوابه أمام الضيوف في 1 ديسمبر 2018.

مطعم ذا داك هووك
مطعم ذا داك هووك

هذا وسيقدم مطعم ذا داك هووك في نادي دبي هيلز للجولف، مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات الصحيّة الكلاسيكية والتي تم إعادة ابتكارها وفق مفاهيم جديدةٍ من قِبل فريق الطهاة لدى مجموعة مطاعم جميرا دبي.
ويمتاز المطعم بتصميم فريد على غرار مقاهي المشروبات الكلاسيكيّة القديمة والأجواء الريفية الهادئة، كما سيقدّم لضيوفه باقةً متنوعة من المشروبات الكلاسيكيّة والمأكولات الأوروبية العصريّة، فضلاً عن توليفةٍ مُختارة من المقبلات والنكهات المفضلة، والتي ستتيح للضيوف تجديد قوتهم وحيويتهم قبل أو بعد الاستمتاع بجولة جولف.
هذا وسيوفر مطعم هيل هاوس براسيري، باقة متنوعة من الأطباق وسط ديكوراته التي تشجع على الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الاجتماعيّة.
وخلال المناسبات والزيارات العائليّة، يقدم المطعم القهوة ، وتوليفة من المأكولات والمقبلات وسيتحول المطعم عند غروب الشمس من وجهة متخصصة بإعداد المعجنات والمخبوزات الفرنسية إلى ملاذٍ للاسترخاء والاستمتاع بتناول شراب الشعير والمشروبات المنعشة.
وبفضل إطلالته على وسط مدينة دبي، سيشكّل المطعم وجهة لتناول شاي بعد الظهر، وخصوصاً للضيوف من عشاق التقاط الصور الفوتوغرافية ونشرها على تطبيق إنستجرام.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 3232 432 04

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

تجدر الإشارة إلى أنّ افتتاح المطعمين الجديدين، يمثل أول تعاونٍ رسمي يجمع بين شركتي إعمار العقارية ومراس القابضة (المطوّران الرئيسيّان لمشروع دبي هيلز استيت)، ومجموعة مطاعم جميرا دبي التي تمتلك محفظة واسعة من علامات الضيافة والمطاعم الراقية في دبي مثل بييرشيك وباي تاي وتراتوريا توسكانا وذا نودل هاوس وفلو.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى