الوجهاتللأطفال فقط

افتتاح المسبح الجديد في مدرسة فومارك

بحضور السباحة الإماراتية ندى البدواوي

عين دبي – وجهات

افتتحت مدرسة فومارك في مجمع العلوم دبي، مسبحاً جديداً بهدف تعزيز رياضة السباحة في أوساط الطلبة، وذلك بحضور السباحة الإماراتية ندى البدواوي.

يتكون المسبح الجديد من 6 مسارات وبطول 25 متراً، بالاضافة إلى طابقين من المدرجات لحضور الجماهير، كما يتميز بموقعه القريب من ملعب كرة القدم.

افتتاح المسبح الجديد في مدرسة فومارك
افتتاح المسبح الجديد في مدرسة فومارك

هذا ويعتبر المسبح الجديد، جزء من مجمع خدمي متكامل للطلبة يتضمن صالة لتناول الطعام، وملعب كرة قدم خارجي.

افتتاح المسبح الجديد في مدرسة فومارك
افتتاح المسبح الجديد في مدرسة فومارك

كما تضم المدرسة التي افتتحت قبل أربعة أعوام، مجموعة من الخدمات ومنها المختبرات العلمية، ومختبرات اللغة، واستوديوهات للموسيقى والدراما.
هذا علاوةً على ملعب للكريكت، والتنس، وكرة الشبكة وصالات مغلقة وأخرى مفتوحة لمختلف الاستخدامات.
يذكر أن ندى البدواوي شاركت في الأولمبياد الصيفي 2016، كأول شابة إماراتية تنضم للفعالية وذلك في سباق السباحة 50 متراً حرة حيث رفعت علم الدولة عالياً في الفعالية العالمية.
وحالياً، تدرس ندى الطب في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية بدبي، ولها نشاطات متعددة نحو تسليط الضوء على ممارسة السيدات بالشرق الأوسط للسباحة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدرسة فورمارك، تعتبر واحدة من المدارس الابتدائية البريطانية في دبي، وهي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI)، حيث فتحت أبوابها لاستقبال الطلبة في عام 2013، كما أنّ مدرسة فورمارك دبي هي شريك لمدرسة فورمارك هول (وهي المدرسة الابتدائية لمدرسة ريبتون في المملكة المتحدة).
هذا وتقع المدرسة في مجمع دبي للعلوم، في البرشاء جنوب ، و تمزج المدرسة بين الأنشطة التعليمية، وعدد من الأنشطة غير الصفية، بالإضافة لالتزام المدرسة بقيمها التي تسهم في بناء تلميذ متكامل، وتحرص المدرسة على أن تكون نسبة الطلبة للمعلمين منخفضة لضمان جودة التعليم وحصول التلميذ على القدر الكافي من الاهتمام.
كما تضم المدرسة تسهيلات رياضية متكاملة كالمسابح، وملاعب التنس، وملاعب الكركيت، وغيرها من القاعات الخارجية متعددة الاستخدامات.

يحدث الآن  حفل الفنان براين ماكفادن في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك