جربنا لكم

كيفية العثور عن الخصومات قبل وأثناء وبعد الجمعة الأسود

خصومات الجعمة السوادء

عين دبي – خصومات

مع اقتراب حدث الجمعة السوداء، في مرحلة ما، يجب أن نقرر ما إذا سنشارك أم لا. يجب أن نسأل أنفسنا: هل يستحق الامر حقا كل هذا الجنون؟

إذا كان الأمر كذلك ، فكيف يمكننا الحصول على أكبر الخصومات التي تظهر فقط في هذا الوقت من العام؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فكيف يمكننا الصرف و التوفير قبل وبعد 23 نوفمبر 2018؟ وبعد معرفة الإجابة، فقد حان الوقت لاتخاذ إجراءات والبحث عن أفضل المساعدة المتاحة – مثل التخفيضات أو الإعلانات والأنسب تكون صفحات مجمعات الخصوم على الإنترنت مثل Picodi.

خصومات الجعمة السوادء
خصومات الجعمة السوادء

الجمعة السوداء هي حاليا واحدة من أحدث مهرجانات التجارية الرائدة في العالم – ويدرك الإماراتيين حقيقة هذه. في مسح أجرته Black Friday Global يظهر حتى أن 63٪ من مواطنين دولة الامارات العربية المتحدة سيبحثون عن أفضل العروض يوم 23 نوفمبر 2018. 56٪ سيبحثون في كل من المتاجر المحلية وعبر الإنترنت ، مما يمنح ميزة عادلة لبقية الإماراتيين ، الذين سيختارون طريقه واحدة فقط من الاثنين.

نادرا ما تقترح المحلات الشعبيه كتالوج خصم للجمعة السوداء، وأيضا، قد تكون العروض الترويجية عبر الإنترنت غير فعاله ومحبطه ، لأن هناك الكثير مما يجب العثور عليها  والتحقيق منه. لهذا السبب، ربما تكون أفضل خطة هي الذهاب إلى Picodi والاستعداد لحمى التسوق. على هذه الصفحة، يمكننا العثور على المتاجر التي نحبها، أو التي لم نكن نعرف عنها مسبقا، ومقارنة عروضهم الخاصة لنطبقها لاهتماماتنا. لهاذ السبب تمنحنا Picodi الخصم المميز مجانًا ، لكي يمكننا الاستفادة منه. كل شيء واضح وسريع لإيجاد، والأهم من كل ذلك – منتج.

خصومات الجعمة السوادء
خصومات الجعمة السوادء

نسبة 79 ٪ من الإماراتيين يعرفون ما هي الجمعة السوداء، وهي نسبة كبيرة من المواطنين للمشاركة. ولكن أولئك الذين لا يشاركو سيجدون أنفسهم في مأزق. كيف نتأكد من أننا دائماً نجد أفضل صفقة؟ قد نستكشف كل متجر لبيع الملابس وشركات الطيران والصيدليات التي نعرفها، وما زال ا لم نعثر على العروض الرائعة التي تقدمها المتاجر الكترونية مثل  Namshi, FlyDubai او Lifestyle. غير حدث الجمعة السوداء، من الصعب على الإطلاق التقاط صفقة خصم قيمة للغاية. لحسن الحظ، تعمل مجمّعو الخصوم عبر الإنترنت على مدار العام ولا يتخطّون أي عروض خاصة أو رموز ترويجية. يمكن توفير الوقت والمال بسهولة، حتى قبل أو بعد الجمعة السوداء!

تذكر: هناك دائما صفقة جيدة مصممة خصيصا لشخص مثلك في مكان ما ، لا شرط ان تكون في نهاية نوفمبر فقط. إن المفتاح للنجاح هو ان لا يكون قد فاتك العرض أبدًا أو ان تتخلى تمامًا عن العثور على الموقع الذي سيساعدك بشكل أفضل مع الإنترنت والتسوق المحلي. وهو بالتأكيد قد يكون Picodi فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك