الفعالياتفعاليات رياضية

جولة البطل العالمية من سباق الألوان

يوم السبت الموافق 10 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات رياضية

يقام سباق الألوان برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي، في يوم السبت الموافق 10 نوفمبر، وذلك في إطار جولة البطل العالمية لهذا العام.يمكن لمحبي الرياضة والترفيه، الاشتراك في سباق الألوان برعاية الشركة الوطنية للضمان الصحي، عبر شراء التذاكر المتوفرة لدى متاجر ستاديوم ضمن دبي مول.

سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018
سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018

علاوة على عددٍ محدود من التذاكر المتوفرة لغاية يوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، ضمن متاجر ستاديوم في ديرة سيتي سنتر، في حين قد نفدت جميع التذاكر في ياس مول وبرجمان، كما يمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية.

سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018
سباق الألوان في 10 نوفمبر 2018

هذا ويحمل السباق في جعبته هذا العام المزيد من المرح والمغامرات، مع منطقة سوبر زون الجديدة كلياً والمصممة لإبراز قدرات المتسابقين في القفز والتحليق أمام خلفية تحمل رسماً للأفق العمراني لمدينة دبي، بالإضافة إلى منطقة فوم زون التي تحظى بشعبية كبيرة، ومنطقة أونور فوتو زون الجديدة التي ستتيح للمشاركين توثيق ذكرياتهم المميزة خلال هذا اليوم بالصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما سيكون بانتظار المشاركين طيف رائع من الألوان التي تتناثر على طول المسار لتغطيهم من الرأس إلى القدمين نحو خط النهاية، حيث سيتسلمون الميدالية وعصبة الرأس ويختتمون المهرجان مع حفلة الألوان بصحبة العائلة والأصدقاء.
ويجسد السباق دعوة لعشاق المنافسة الذين يجدون في أنفسهم القدرات اللازمة للانضمام إلى جولة السباق العالمي الوحيدة في الإمارات برفقة فريقهم الخاص من الأبطال.
هذا وتقدم جولة البطل لمتسابقي هذا العام مجموعة جديدة من لوازم المشاركة، بما في ذلك قميص محدود الإصدار يحمل علامة الجولة وبطاقة دخول، فضلاً عن الوشم المؤقت ووشاح البطل.
وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل العداؤون حاملوا تذكرة الديلوكس على العديد من الهدايا المصممة خصيصاً للسباق، والتي تضم سواراً وجوارب ونظارات شمسية، فضلاً عن حقيبة ومكان لركن السيارات خاص بكبار الشخصيات.
يذكر أنّ السباق يفتح أبوابه ابتداءً من الساعة 7 صباحاً يوم السبت 10 نوفمبر 2018، لتنطلق فعالياته في تمام الساعة 8:30 صباحاً.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى